اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
رمضان الغندور
التاريخ
8/27/2010 11:18:07 PM
  أستقبال حافل بنقيب المحامين بندوه أتحاد الكتاب      

أقام اتحاد الكتاب ندوه علي شرف حمدي خليفه بصفته نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب وعضو اتحاد الكتاب ليقوم بألقاء كلمته للساده الحضور من أعضاء الأتحاد والساده الضيوف من كبار المثقفين بالدوله ومحمد سلماوي رئيس الأتحاد وكان مقرر للندوه ان يستعرض النقيب تجربته النقابيه عن ربع قرن تبدء من عضويته بمجلس نقابه محامين الجيزه وتدرجه لتولي نقيب الجيزه الي وصوله لقمه المناصب النقابيه بتوليه نقيبا للمحامين بمصر ورئيس اتحاد المحامين العرب في منتصف عام 2009 .
كما تحدث عن قضايا الرأي العام التي تهم الشارع المصري وكذا تجربته في العمل السياسي الي ان تم انتخابه عضوا بمجلس الشوري وذلك في فعليات مهرجان رمضان الثقافي والذي استضاف كثيرا من المسؤلين والوزراء والمثقفين وكبار رجال الدوله .
وقد أدار الندوه الأستاذ فؤاد قنديل وقد شكر وحيا نقيب المحامين لقبوله الدعوه وصاحب كلمته تصفيق حار من جموع الحضور وقد اثني الجميع علي كلمه النقيب وتسابقوا بالأعراب عن اعجابهم له ولتاريخه المشرف في العمل النقابي والسياسي .
وجاءت كلمه الحضور في التشديد وابداء الأعجاب بموقف النقيب بالمغرب وحنكته وبراعته في المحافظه علي صوره مصر داخل اتحاد المحامين العرب وبالدور الذي يقوم به داخل الأتحاد وفي المحافل الدوليه والمؤتمرات خارج وداخل مصر والأرتقاء بصوره مصر بالخارج .
كما استعرض موقف النقيب كبطل من ابطال حرب أكتوبر وجمعه بين براعته النقابيه والسياسيه وككاتب ومفكر وأشتمال القانون بالفكر والكتابه الأدبيه وأن أداره اتحاد الكتاب تتابع كتاباته وتضعها موضع الأهتمام والبحث داخل مقتنيات الأتحاد وداخل سجلاته لكبار الكتاب والمفكرين وأن الأتحاد يفتخر كونه واحدا من أعضاء الأتحاد .
كما ذكر رئيس الأتحاد في كلمته مدي الجهد والأعتناء بعمل النقيب لرفعه شأن النقابه والنهوض بها وأن اعضاء الأتحاد يباركون خطواته وأنجازاته النقابيه مثلما يتابعون كتاباته التي تنشر بالصحف والمجلات داخل مصر وخارجها .
وأنهي رئيس الأتحاد كلمته بتوجيه الشكر والعرفان للنقيب لحضور لألقاء الندوه وطالبه بالتواصل والتنسيق معه ونقابه المحامين للعمل سويا نحو رفع السقف الثقافي والتعاون مع النقابه متي طلب من اتحاد الكتاب ذلك .
وفي نهايه الندوه أحاط الجميع بنقيب المحامين والحرص علي تبادل الحديث معه وتقديم الشكر لسيادته عما طرحه من افكار وخبرات تضيف لرصيده النقابي والسياسي والثقافي يعتز به اعضاء الأتحاد بوجود مثل شخصيه النقيب بينهم مما يعتبر ركيزه اساسيه ومهمه يفتخر بها الاتحاد واعضاؤه وقد التف الجميع حوله حتي باب السياره ومغادرته مكان الندوه بالقلعه .


  رمضان الغندور    عدد المشاركات   >>  936              التاريخ   >>  28/8/2010










الضربات القوية تهشم الزجاج فقط... لكنها تصقل الحديد...

إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4856 / عدد الاعضاء 62