اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
abdella
التاريخ
5/29/2010 1:39:23 PM
  محمود رضوان يكتب : انتهاك إرادة المحامين لن يغفرها التاريخ      

لطالما أشغلت فكري خلال الأيام الماضية بالملحمة النضالية التي قام بها محامين يعشقون نقابة المحامين و مهنة المحاماة ، وكنت أتساءل !! هل ترتبط ملامح تلك البطولة و سماتها مع تطور وعي المحامين و الحراك السياسي بالشارع المصري أم هي مجرد رغبة القلة في أثارة الفتن ضد مجلس نقابة المحامين و حمدي خليفة نقيب المحامين .
ولكنني و جدت أن المحامين علي حق !! فالتعديلات قانون المحاماة انتهكت إرادة جموع المحامين و فرضت عليهم فرضا قبول الأمر الواقع !!!
أترك لجام عقلى و فكرى و وجدانى كى يهيموا فى ذاكرة تاريخ نقابة المحامين فقد أري نبذة أو أقتطف معلومة أو أعجب لأحدوثة ما ، و ما صنعه عظماء التاريخ و تركه لنا جحالفته و أورثه المفكرون و المبدعون يدين إي انتهاك لإرادة الشعوب أو أي فئة منه وما قام بيه مجلس نقابة المحامين و حمدي خليفة نقيب المحامين انتهاك لإرادة المحامين و تجاوز لها ، واصطناع تأييد المحامين لتلك التعديلات يعد سقطه تاريخيه في تاريخ هذا المجلس .
يا نقيب المحامين !! لكى تفوز بحب المحامين يجب أن تكون استثنائي تنقب فى عمق التاريخ كيف فاز الفائزون وكيف نجح الناجحون فتسير على درب العظماء و تبتعد عن درب الضعفاء و الخائنين لإرادة جموع المحامين .
ودائما ما بحث الفائزون والمؤثرون عن الركب الأول فمنهم من بحث عن الصلاح ومنهم بحث عن العلم أو الإبداع أو القيادة فبزغ من بزغ عن استحقاق أو لقدر السماء ونُسى من نٌسى لقسوة الزمان وصار بجانب تلك الفئة فئة لا يذكرها التاريخ أو حتى لا تحب أن يذكرها التاريخ فارتكنت إلى التوافه و انصهرت فى الفواحش وتاهت مع الزمان .
http://www.shafafya.com/article.php?article_id=564


  abdella    عدد المشاركات   >>  92              التاريخ   >>  29/5/2010



هل تاخر الرد يا استاذ / محمود رضوان

ام كانت الحقيقة غائبة

قد يتأخر الحق ولكنة ثابت وبا ق ويوما ما لابد ان ينتصر

عبدالله النجار

الشرقية




 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2718 / عدد الاعضاء 62