اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

   

ينحصر تخصص منتدى المحامين العرب في القضايا القانونية المختلفة والمتعددة وكافة ما يتصل بالشأن القانوني العربي بما يخلق تواصلاً بين كافة المشتغلين بالقانون والعاملين في حقله ومن ثم فإن المشاركات التي تعد مقبولة من المشتركين هي كل ما يدخل في تخصص المنتدى ويساعد ويساهم في إثراء المعارف القانونية.

كما أن عضوية المنتدى قاصرة فقط على المشتغلين بالقانون والدارسين له، ويعتبر تسجيل عضو دون أن يكون قانونيًا مخالفًا لشروط التسجيل يحق معه لإدارة المنتدى إلغاء تسجيله على الفور.

لا يعد طالب الاستشارات القانونية من أعضاء المنتدى مشتركًا فيه، ولا يرتب تقديم أية إجابات قانونية عن استشارات مطلوبة من قِبل زوار المنتدى أية مسؤولية سواء من قِِبل من قدم تلك الاستشارة أو مَنْ طلبها، ويتسع مفهوم عدم المسؤولية التي لا تلحق بالمنتدى أو الشركة المالكة له لكافة الأشكال سواء مادية أو معنوية أو غيرها ويعتبر العضو متنازلاً مسبقًا عن أية ادعاءات تجاه المنتدى والشركة المالكة من جراء تقديمه تلك الاستشارات.

من المعلوم بالتالي أن من القواعد الواجب احترامها وتطبيقها الامتناع عن استخدام ألفاظ لا تليق بطبيعتها مع تخصص المنتدى كما يجب أن يسود مفهوم الاحترام للرأي والرأي الآخر ولصاحبه، والمشترك يوافق سلفًا على حذف أية مشاركة له كلها أو بعضها إذا انطوت على ما تعتبره إدارة المنتدى مخالفًا لاتفاقية الاستخدام كما يوافق سلفًا على حذف اشتراكه من المنتدى في حالة المخالفة لهذه الاتفاقية دون أن يرتب ذلك أي أثر من أي نوع على المنتدى أو الشركة المالكة له.

تعتبر مكونات الملف الشخصي للمشترك ملكًا له لا يوافق المنتدى على أن يستخدمها شخص آخر غير العضو المشترك فعلاً بالمنتدى، وإن الحفاظ على تلك المعلومات وخصوصيتها وشخصيتها من مسؤولية المشترك، وتعد مخالفتها مخالفة لاتفاقية الاستخدام.

كما يوافق العضو سلفًا بالتنازل عن الحقوق المالية وغيرها عدا الحق الأدبي عن المشاركات أو الردود أو التعليقات، ويجوز لشبكة المحامين العرب بكافة المواقع التابعة لها أو أية إصدارات لها حالاً ومستقبلاً سواء إلكترونية أو ورقية (مجلة، نشرة) إعادة نشر تلك المشاركات أو الردود أو التعليقات دون أن تتحمل لقاء ذلك أية مطالبات مالية من قبل صاحب المشاركة أو الرد أو التعليق، وينصرف هذا كذلك إلى منتدى الاستشارات القانونية أو أي غرف يمكن أن يستحدثها المنتدى مستقبلاً



  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 176 / عدد الاعضاء 57