اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
وائل مجدي
التاريخ
6/16/2011 5:52:11 AM
  افتكاسات      

فنكاسات لا اعلم معنى الكلمه حرفيا وهل هي كلمه حقيقيه من احد اللغات الحيه او الميته وبما اني جاهل لعات فلا اعلم حقيقتها وهل هي فعلا حقيقيه ولا كلمه مفتكسه لا معنى لها ودليلا على الافتكاسات بتاعت الشعب المصري - المهم بعد عناء وطول بحث لم اجد معنى حقيقي للكلمه فقررت ان استنتج معناها من الاحوال التي تستخدم فيها فمثلا نقول دي افتكاسه عندما يقوم شخص ما بعمل شئ غريب او غير مفهوم سببه او عجيب فيبقى افتكاسه ولاننا بلد العجائب من زمان يعني من قبل الثوره بكام الف سنه يعني مثلا اجددنا قعدوا يبنوا الهرم عشر سنين وكام عامل وايشي حجاره من اسوان جايه على مراكب وابداعات هندسيه لم نصل لها الي الان وذلك كله من اجل ان يدفن شخص في هذا الهرم ودي طبعا افتكاسه ولكن ما يهمني هنا هو افتكاسات ما بعد الثوره ايمانا مني بأن اللي فات مات ورغم ان الموضوع جد وجد الجد كمان الا اني اثرت ان ابدؤه بشوية افتكاسات علشان ما تنامش مني وانت بتقراه المهم ما علينا خلينا في الافتكاسات اللي بعد الثوره والتي كان اولها طبعا وعلى رأس كل المواضبع افتكاسة الاستفتاء وبما اننا كنا بحاجه كبيره للديموقراطيه وان نثبت اننا شعب يستحق الديموقراطيه فعلا ويمكننا ان نكون مثل كل دول العالم المتقدمه فقد تم استفتاء المصريين على تسع مواد من الدستور ودخلنا في جدل كبير بين نعم ولا وطبعا من وضع هذا الاستفتاء هو المجلس العسكري الذي يحكم البلاد بحكم تفويض الشعب له كل ده كويس الافتكاسه كانت في امرين الامر الاول ان اعضاء من المجلس العسكري ظهروا على شاشات التليفزيون ليشرحوا للناس مزايا الاستفتاء على هذه المواد وماذا سيحدث لو قلنا نعم او قلنا لا وطبعا لاننا نريد الاستقرار وكان غالبية الشعب المصري خائف من ان يبقى العسكر في الحكم او تفرض الاحكام العسكريه وهو ما وصل الي فهمنا المتواضع عبر تفنيد عضو المجلس العسكري لمزايا نعم وعيوب لا فقد صوت 77% بنعم الامر الثاني ان الاخوان المسلمين حشدوا الرأي العام نحو نعم ولهم في ذلك مآرب اخرى ووصل الحال ببعض التيارات السلفيه واقول بعضهم بأن استخدموا منابر المساجد ووجهوا البسطاء نحو نعم لان بلا سيتم الغاء الماده الثانيه من الدستور والافتكاسه الحقيقيه ان القساوسه عابوا على السلفيين هذا المسلك واتخذوا من لا شعارا لهم واستخدموا الكنائس في الحشد للتصويت بلا وقد شاهدت امام الكنائس اتوبيسات تتوجه بالاخوه الاقباط الي مقر اللجان للتصويت بلا وانقلب الاستفتاء من استفتاء على مواد دستوريه الي استفتاء على مين يكسب السلفيين ولا الاقباط واتضح لنا بعد ظهور النتيجه وفوز نعم انها كانت غزوة صناديق ولم يكن استفتاء على مواد دستوريه فيها مصلحة البلاد ورغم ذلك كله فالمبشر في الامر ان حوالي 18 مليون مصري ادلوا بأصواتهم في مشهد لم يحدث في تاريخ اي انتخابات مصريه وتمت الانتخابات فعلا في نزاهه كبيره لم نتعودها وطبعا لاننا بلد الافتكاسات وخلافا لاي اعلان دستوري في العالم افتكسنا اعلان دستوري من 63 ماده يعني استفتونا على 9 مواد واخذنا 54 ماده هذيه اكثر من نصفهم منقول حرفيا من دستور 71 الساقط بحكم سقوط مبارك ورموزه في ثوره شعبيه هائله اعترف بها الجميع ولاننا شعب محترم وحتى لايقال اننا نحاول الالتفاف على شرعية الاستفتاء فقد سلمنا بالامر واللي ربنا يجيبه كله كويس المهم نيجي لتاني افتكاسه وهي خير اللهم اجعله خير ان مبارك مره واحده وبعد ان كان يذهب يمينا ويسارا وشمالا وجنوبا وشرقا وغربا وبعد الخطاب اياه والذي ظهر صوته فيه رجل متماسك وفوي وليس عنده اي مرض مره واحده مرض اول ما صدر قرار بحبسه خمسة عشر يوما ورغم انه اصبح متهم ومن المفترض ان يعامل معاملة اية متهم عادي تواجد في مستشفى شرم الشيخ منذ ما يزيد على الشهر والنصف تاره لانه يعاني ابصر ايه اذيني وهناك خطر داهم على صحته وظهر هذا المرض فجأه والذي كان قد صدر حكم بالحبس على ابراهيم عيسى علشان قال انه بعافيه وكان ذلك فيه تهديد لاستقرار الدوله والامن العام وعلى ذلك لايمكن نقله الي طره والافتكاسه في ان كل جهه بتلبس التانيه في الحيط في هذا الموضوع يعني المجلس العسكري يقول هذه من سلطات النيابه والنيابه تقول دي من اختصاصات الطب الشرعي بحيث يخبرنا هل يمكن نقله ولا لا والطب الشرعي مره ينفع ومره ما ينفعش والكل يرمي على الداخليه لانهم من سؤمنوا نقله والداخليه تقول لم نتلق قرار من النيابه طب ماهو المفترض منا اذا كان كل المسؤلين في الدوله لا يستطيعوا نقل مبارك المتهم بقتل وتخريب وسرقة البلاد طبقا لقرار الاحاله لمحكمة الجنايات افتكاسه امال مين ينقلوا اما الافتكاسه الاخطر هو موضوع نقل المحكمه لمحاكمته في شرم الشيخ اذا ارتأت المحكمه ذلك وهو ما اتحفنا به السيد المستشار وزير العدل في تصريحاته وهو قول غير صحيح فلا يمكن للمحكمه ان تنقل محاكمه الي مكان اقامة المتهم فلم يرد نص بقانون الاجراءات الجنائيه يبيح للمحكمه ذلك عادي افتكاسه وطبعا حتى نسترد اموالنا فلابد ان يحاكم اما القاضي الطبيعي وفي هذه الحاله هو محكمة الجنايات بينما يحال اخرون الي المحكمه العسكريه ويحاول البعض اقناعنا بأن القضاء العسكري هو القاضي الطبيعي ولو لم اكن محاميا لتسألت اذن فالقاضي الطبيعي لمبارك هو القضاء العسكري وسيأتي الرد لا طبعا هذه الجرائم ارتكبها وهو رئيس الجمهوريه او بعد تنحيه فهو مدني فابادر بالسؤال ماهو البلطجي بتاع العشوائبات ايضا مدني فيرد على بأنه روع الامنين فيجب محاكمته عسكريا فاتسأل ايضا الم يروع مبارك الامنين هو ووزير داخليته بالعكس هو ارتكب جرائم قتل ولم يرتكب جريمه واحده هو سرق الشعب بالاكراه فكيف يحاكم مدنيا ويحاكم البلطجي الاقل منه بلطجه عسكريا فيأتيني الرد على الفور هو انت هتفهم احسن مننا وطبعا لاني اوثر السلامه فلا يكن مني الا ان اتبع خطوات اماني الخياط في الاون تي في واقول شكرا على التوضيح يا فندم اصلي ما كنتش فاهم صحيح ده انا راجل مفتكس وبقول كلام عجيب ما علينا .....افتكاسه اخرى على السريع وهي الغاء امن الدوله والابقاء على محاكم امن الدوله والغاء مجلسي الشعب والشورى والابقاء على المجالس المحليه والجوار الوطني مع شياب الثوره من غير شباب الثوره والحوار الوطني من غير قوى وطنيه اما الافتكاسه الجميله فهي افتكاسه دور العباده الموحد والتي تلزم دور العباده ان يكون مساحتها الف متر وبين الدور والاخر كيلو متر وطبعا ده كلام معقول انتوا هتنهبوا وطبعا بما اني مسلم فالموضوع ما دخلش دماغي طيب ده احنا شارعنا في اربع جوامع في اقل من كيلو وبنصلي الجمعه في الشارع وكان العديد من النشطاء قد تكلموا عن ذلك وقالوا ان احسن طريقه هي نسبة عدد دور العباده لعدد السكان ولكننا طبعا بنموت في الافتكاسات اذن وعلشان ما طولش عليكم قولوا لا طول اقولكم الي افتكاسات اخرى وتقبلوا خالص تحياتي ...........



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3879 / عدد الاعضاء 62