اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
طه محمود عبد الجليل
التاريخ
6/27/2013 1:39:34 PM
  هذا كلام أعقل الناس وأحكمهم صلى الله عليه وسلمفهلا تذكرتموه       

قال اعقل الناس وأحكم الناس قال الذى لا ينطق عن الهوى قال صلى الله عليه وسلم ::
" على المرء المسلم السمعُ والطاعة فيما أحب وكره، إلا أن يؤمر بمعصيةٍ فإذا أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة "
وقال " اسمعوا واطيعوا، وإن استعمل عليكم عبد حبشي، كان رأسه زبيبة " وقال " عليك السمع والطاعةُ في عسرِك ويُسرك ومنشطك ومكرهك وأثرهٍ عليك "
وقال " (( إنها ستكون بعدي أثرةٌ، وأمور تنكرونها!)) قالوا: يا رسول الله كيف تأمر من أدرك منا ذلك؟ قال :" تؤدون الحق الذي عليكم ، وتسألون الله الذي لكم )) "
وقال بأبى هو وأمى وكأنه يرى حالنا " من كره من أميره شيئاً فليصبر، فإنه من خرج من السلطان شبراً مات ميتةً جاهلية "
وقال " من أهان السلطان أهانهُ اللهُ"
فهلا عقل كل مسلم يؤمن بالله واليوم الآخر وهلا استمع إلى كلام نبيه - وليس كلامى - وعمل به
يا اخوتى وأحبتى ليس الرئيس مرسى كالرئيس مبارك وإن كان الخروج على مبارك اختلف فى جوازه بين رأيين وقد سبق أن أخذت بالرأى الذى لا يجيزه وأنتم تعلمون فإن الخروج على الرئيس مرسى والثورة عليه والمطالبة باسقاطه وسبه واهانته كما يجرى اليوم من جهلة كبار وصبية مراهقين لم يقل بجوازه أحد من أهل العلم فاتقوا الله واعقلوا حتى لا تكون فتنة ..... إخوتى وأحبائى الكلمة فى فساد الحاكم أو صلاحه وفى عدله أو ظلمه وفى جواز الثورة والخروج عليه من عدمه ليست لعوام الناس وإنما هى للعلماء هى لأهل الحل والعقد الذين يعرفون الحلال من الحرام والمعروف من المنكر والحق من الباطل وهاهم علماء الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين وهاهم علماء الجمعية الشرعية للحقوق والاصلاح ومجلس شورى العلماء وعلماء الدعوة السلفية لا يرون الرجل فاسداً أو ظالماً ويحرمون الخروج عليه أو المطالبة باسقاطه فليتق الله تعالى كل منا وليعرف أن خروجه لاسقاط الرئيس معصية لله ولرسوله وفيها من الفتن ما فيها فلا ينظر تحت قدمه ولا يستمع لكلام الكاذبين المبطلين ولا يطع أمر المفسدين وإلا فوالله ستكون فتنة تعرضنا لغضب الله وعذابه " كما قال ربنا " فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة أو يصيبهم عذاب أليم "


  ayman44    عدد المشاركات   >>  58              التاريخ   >>  28/6/2013



اولا انا اعطي صوتي لمرسي ولم ابطله او امتنع عن التصويت
ثانيا ليس ابلغ من قول الله سبحان وتعالي في محكم تنزيله
"   يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ ۖ  "
ولم يكرر رب العزة لفظ الطاعة مع اولي الامر لان طاعتهم مرتبطة بطاعتهم لله وللرسول
ولما كنت اري ان مرسي خالف الله والرسول بتحصين قراراته السابقة والمعاصرة واللاحقة بعدم الطعن عليها او وقف تنفيذها باعلان دستوري ولنا في رسول الله الاسوة الحسنة فلم يعصم الله الرسول صلي الله عليه وسلم في امور الدنيا وقد عاتب الله النبي صلي الله عليه وسلم في اكثر من موضع من القران فكيف لمرسي ان يعصم قراراته السابقة والمعاصرة واللاحقة ولا يحق لاي من كان ان يتزرع باحكام المحكمة الدستورية المتعلقة بمجلس الشعب او الجمعية التاسيسية فلا يوجد مبرر يبرر ان يضع مرسي نفسه لا يراجع فيه فهو لا يصدر قران وما يصدر عنه تصرفات بشرية ويكفي من هم افضل منه سيدنا عمر بن الخطاب ان يقف علي المنبر ويقول امام الجميع اخطأ عمر واصابة أمراة ولم يقل يوما ان قراراته نهائية ويكفي حينما اراد تطبيق حد الزنا علي امراة وضعت في الشهر السادس راجعه سيدنا علي وعدل عن قراره ولم يقل قراري نهائي ويكفي ان يقول عمر لولا علي لهلك عمر
اما القول بان علماء الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين و علماء الجمعية الشرعية للحقوق والاصلاح ومجلس شورى العلماء وعلماء الدعوة السلفية لا يرون الرجل فاسداً أو ظالماً ويحرمون الخروج عليه أو المطالبة مردود عليه بان هذه الكيانات جميعها موالية لمرسي ويكفي في هذا الصدد فقط ان اذكر بان الاتحاد العالمي يراسه القرضاوي عضو جماعة الاخوان المسلمين واذكر ان هذه الكيانات لم تحرم قرض صندوق النقد الدولي وحرمته في عهد الجنزوري فهل التحريم يختلف لختلاف شخص المقترض وبعض هذه الكيانات حرمت الخروج علي حسني مبارك وحينما نجحت الثورة تغيرت الفتوي بالتحليل المرجعية ليست الاشخاص المرجعية هي كتاب الله وسنة ورسوله
لماذا  لم تسترشد بالازهر الشريف وانا اتحدث عن الازهر ككيان وليس عن الامام الاكبر
ثالثا نحن نخرج خروج سلمي للتعبير عن رفض رئيس دولة فشل في ادارة هذه الدولة وهناك من الاسباب العديد والعديد يكفين منها اني اخرج لكي احافظ الاسلام من استغلاله لتحقيق مصلحة شخصة لشخص او فئة فقط فالاسلام ليس مطية لكي يستغله من يتاجر به لكي يحق مصالحهم الخاصة اخر لكي اقول لرئيس الدولة لقد كفر شعبك في حضورك وأمنت علي تكفيرهم

وفي حضور رئيس الجمهورية المسلم
وايضا اليوم 28-6-2013  يقف مدعون علي منابر لكي يكفروا المعارضة
اخرج لاننا في وطننتا يقف صفوت حجازي ليقول من لا يعجبه حكم الاخوان يشوفله بلد تانية

لم يستطع فلول الحزب الوطني ان يقولوها اصلا
اخرج لان النائب العام الذي عينه مرسي اضاع حق الشهداء فيمتا يعرف  بموقعة الجمل
اخرج لان امهات الشهداء سيخرجون

نخرج لان مرسي لم يفي بوعد واحد مما وعد به
نخرج لان في ولاية مرسي مازال التعذيب قائم ماذال القتل قائم
نخرج لانه عالج الفساد بالفساد فأقال نائب عام وعين هو نائب عام شهد بتدخله المستشار مصطفي خاطر والجميع يعلم ذلك فكان الاولي ان يتم تعيين النائب العام بعيدا عنه حتي تنتفي شبهة المولاه
نخرج لان مرسي خرج بخطاب لم اجد به ثمة الية واحدة فقط علي مشاكل البلد من كهرباء وغاز وبنزين الي اخره من المشاكل
نخرج لانه في عهده شهدت انصاره يؤيدون القرار وعكسه في ذات الوقت فأنصاره ايدوا زيادة الضرائب علي السلع وفي ذات الوقت ايدوا تجميد القرار
نخرج لانه في عهده شهدت انصاره يؤيدون قرار قبل صدوره وينزلون امام دار القضاء العالي  قبل صدور القرار
نخرج لان الرئيس المسلم فرض زيادة في الضرائب علي الخمور فهل الضرائب علي الخمور حلال اليس الحق ان يمنعها
نخرج لان الرئيس المسلم فرض زيادة رسوم علي استيراد مناضد القمار فهل هذه الرسوم حلال اليس الحق ان يمنعها
نخرج لانه حصن قراراته السابقة والمعاصرة واللاحقة من الطعن عليها او وقف تنفيذها
نخرج لانه لا يوجد مشروع اسمه مشروع النهضة اخرج
اخرج لانه في عهد خطباء المساجد الموالين له يقولون للمسلمين من يصوت بنعم يدخل الجنة ومن يصوت بلا يدخل النار
اخرج لانه في عهد يعين رئيس حي معه الاعدادية لكونه اخوانيا
اخرج لتعيين الاخوان في كافة مفاصل الدولة واحتكار الوظائف لهم وشهد عليهم بذلك حليفهم حزب النور

اخرج لانه في عهد هناك من يقولون علي النبي صلي الله عليه وسلم

هذا علي سبيل المثال وليس الحصر

اخرج خروجا سلميا اقصد به وجه الله تعالي بقول الحق في وجه سلطان اراه جائر



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2903 / عدد الاعضاء 62