اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
محامى من سوريا
التاريخ
9/17/2005 5:44:49 AM
  و لا عزاء لكم يا محامين سوريا       

عندما تصبح الكلمة سجينة الحلوق عندما يصبح رجال القانون سيفاً مسلطاً على قول الحقيقة والحرية عندما تقف نقابة الجرأة والدفاع عن الكرامة وحرية الرأي موقف الجلاد من أبنائها لتقول لهم اخرسوا أمركم بيدي كلمتكم ملكي أنا من أسمح هنا ومن لا أسمح لقد تجاوزتم الخطوط الحمراء عندما اقتربتم في أحلامكم وآمالكم من هز الجذور المترسخة في تربة النقابة لدورات ودورات عندما انتقدتم الرموز المآلهة ومسستم بقداسة الأشخاص اللذين يجب أن تسبحوا بحمدهم وكفرتم بنعمة أربابكم سوف نغلق هذا الباب الذي تنطلق منه أصواتكم المزعجة التي تقلق سكينة نوم النائمين في عسل النقابة وتقض مضاجعهم من رياح التغيير والتجديد والدم الشاب سوف أتفل في وجوهكم و أخرس قلمكم والقرار صدر :

 ( إغلاق منتدى محامين سوريا )

بالطبع العذر جاهز الأسباب فنية وبالطبع ستنتهي هذه الأسباب بعد انتهاء انتخابات النقابة المقدسة كي لا احد يقترب من قداسة البابا عفوا نقصد مجلس الفرع وليصمت هذا المحامي ابن المحامي من علمه الكلام لينتقد ويعد بآمال وأحلام تنام في جفون الجميع

وهكذا ارتحنا لنرى أين سيبث محمد خير بدير انتقاداته لقداستنا وأغلقنا الطريق عليه كي لا يصل صوته لمسامع الناخبين ويعرفه من لا يعرفه مع أن والده يعرفه الجميع لكن والده لم يزعجنا ويرشح نفسه للنقابة إلا أن آمال هذا المحامي الشاب قد تطاولت أكثر مما يجب لدرجة أن يحاول الوعد بنقابة أكثر فاعلية ومهنة أكثر احتراماً وتقديراً وماذا سنفعل نحن ساعتئذ ؟؟ نتسكع في ردهات القصر العدلي هذه صعبة علينا من بعد الوجاهة والابتسامات الصفراء والزرقاء للعدسات والولائم والدعوات ؟؟!!

نعم أغلق منتدى محامون سوريا دون أن يرف جفن لمن أصدر قرار إغلاقه هذا المنتدى الخجول الطيب يبث أصواتاً مزعجة من محامين متمردين على أخطاء المهنة وممارسات العمل لم يشاؤوا أن يختاروا الصمت حلاً وأشاروا بالبنان لهذه الأخطاء وبدلاً من إصلاحها تم إغلاق المنتدى بحجة تغييرات فنية ؟؟

لكن سؤال يطرح نفسه هل من كان لديهم هذه الجرأة بتنفيذ القرار لديهم الجرأة لقول الأسباب الحقيقية وبمنتهى الشفافية والصدق ؟؟

عفوا عذرا احذفوا كلمة الشفافية فقد تذكرهم بالمرشح بدير الذي تحدث كثيرا عن الشفافية // بلاها هي يا شباب //

الجم لسانك الجم

فالإغلاق لمنتدى المتكلم

اقتراح أخير

عند عودة المنتدى بعد الانتخابات نقترح تبديل اسمه

                // المحراب المقدس للمجلس //

وحدوووووووووه


  الشيماء    عدد المشاركات   >>  170              التاريخ   >>  17/9/2005



نعم أغلق منتدى محامون سوريا

قيل لأسباب فنية ولكن هذه الأسباب ظهرت فجأة في موعد محدد وستبقى لأجل محدد

المنتدى تابع لفرع نقابة المحامين بدمشق ولكن اسمه منتدى محامين سوريا

أي ليس ملكاً لأشخاص ولا حصرياً على فرع معين

لكن قرار التحكم ورز الكنترول بيد فرع

ترى هل سيلغى اشتراكي منه كوني من فرع آخر وأتحدث من خلاله ؟؟؟؟

يبدو أنني أخطأت العنوان عندما قرأت منتدى محامين سوريا

جريمة أن يصبح فرسان الكلمة أسرى الكلمة

جريمة أن يلف الصمت الأمر ونعامل كأطفال رياض ناقصي الأهلية

انتظر مداخلة الزميل بدير ولي عودة أخرى

 


المحامية مجد عابدين

فأنا هنا جرح الهوى ...وهناك في وطني جراح

وعليك عيني يا دمشق .... فمنك ينهمر الصباح


  عمر الشحات حمزة    عدد المشاركات   >>  10              التاريخ   >>  17/9/2005



الاساتذه الفضلاء / محامو سوريا

قلوبنا معكم 00 يبدو ان ايدى مجلس النقابه عندكم له اليد الطولى 0 لا تياسوا ، قوتكم فى وحدتكم حتى تسقطوا من تريدون اسقاطه

دعواتنا لكم بالتوفيق

عمر الشحات حمزة



  محمد ابواليزيد    عدد المشاركات   >>  623              التاريخ   >>  17/9/2005



السادة الزملاء

بعد التحية

ولماذا لا يسفح المجال هنا لمحامي سوريا لادارة حملتهم الانتخابية من خلال المنتدى اسوة بما حدث مع محامي مصر في حملتهم السابقة أم أن هناك أمور فنية تحول دون ذلك

عموما هذا اقتراح اتمنى في حال امكانية تنفيذه أن تتكرم ادارة المنتدى بتوجيه الدعوة اللازمة لهذا واعتقد ان الاستاذة / الشيماء تسطيع ان تروج في اوساط المحامين السوريين لهذه الفكرة وأعتقد أيضا أن تثبيت موضوع الدعوة هذا على صفحة المنتدى العام ستساعد في نشر الدعوة بالسرعة المطلوبة

دمت وسلمتم

ولكم تحياتي

محمد ابواليزيد - الاسكندرية


"خيبتنا في نخبتنا"


  الشيماء    عدد المشاركات   >>  170              التاريخ   >>  18/9/2005



سؤال يطرح نفسه وللحديث بقية ::

المنتدى المذكور جزء من موقع فرع نقابة المحامين بدمشق

الموقع ما يزال يعمل بكامل الصلاحية

فقط قسم المنتدى أغلق لأسباب فنية تبديل السيرفر

هل يمكن لأهل الخبرة التقنية أن يشرحوا لنا هذه الناحية  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ونعاود التساؤلات بعد ورود تقرير الخبرة الفنية

نحن بالانتظار


المحامية مجد عابدين

فأنا هنا جرح الهوى ...وهناك في وطني جراح

وعليك عيني يا دمشق .... فمنك ينهمر الصباح


  المحامي محمد خير بدير    عدد المشاركات   >>  2              التاريخ   >>  20/9/2005



محامو سوريا يبحثون عمن يدافع عنهم
الاخبار المحلية

'العصملية' أغلقوا منتدى الحوار لموقع نقابة المحامين بدمشق لجهلهم في الانترنيت!!
أغلقت نقابة المحامين فرع دمشق  منتدى الحوار في موقعها الالكتروني، وكان هذا  المنتدى ينتقد الظواهر السلبية المتعلقة بما يتعرض له المحامون من' تجاوزات تمس كرامتهم'، إضافة إلى أن بعضهم قام بإعلان برنامجه الانتخابي تمهيدا للانتخابات التي ستجري في فرع النقابة أوائل الشهر المقبل.


وكان اللافت أن الموقع اعتذر عن إغلاق المنتدى لأنه 'قيد التحديث والنقل من سيرفر إلى آخر ' راجيا زواره 'معاودة الزيارة في أقرب وقت شاكرين تعاونكم معنا وتفهمكم'.
وقال المحامي محمد خير بدير أحد المرشحين لـ'سيريا نيوز' أن 'قرار الإغلاق جاء في توقيت مفاجئ' لافتا إلى أن الحجة كانت 'إجراء التغييرات الفنية'متسائلا عن السبب والقصد الذي أوصل إلى إغلاق المنتدى  تحت عذر هو نقل الموقع إلى سيرفر آخر ، بينما الموقع الالكتروني الأساسي لا يزال يعمل طيلة هذا الوقت '.
وأضاف بدير بأن صفحة الحوار كانت 'لتبادل الآراء القانونية ومناقشة شجون وهموم مهنة المحاماة بما يتعرض له المحامين من تجاوزات  تمس كرامتهم بشكل أو بآخر ''ليوجد لها الحل النقابي المناسب'، إلا أن هناك من 'اعتبر هذا المنتدى بما حواه من نقد إنما هو جبهة تنال من أشخاص المجلس ـ بينما هي على العكس تماماً تتناول الظواهر السلبية في العمل النقابي وليس الأشخاص '.
ولفت المحامي بدير إلى أن 'بعض رواد التجديد في هذه النقابة الجليلة وأذكر منهم الأستاذ محمد وليد التش الذي قدم الدعم للأستاذ محمد جهاد اللحام رئيس لجنة المعلوماتية وعضو مجلس فرع نقابة المحامين بدمشق حاولوا تحقيق قفزة نوعية في إدخال المعلوماتية إلى النقابة.
إلى ذلك قال محامي رفض الكشف عن اسمه أن المنتدى 'كان يبث أصواتاً مزعجة من محامين متمردين على أخطاء المهنة وممارسات العمل' لا فتا في مقال له نشرته شبكة المحامين العرب إلى 'أن النقابة وبدلاً من إصلاحها للأخطاء تم إغلاق المنتدى بحجة تغييرات فنية'، مضيفا 'نعم أغلق منتدى محامون سوريا دون أن يرف جفن لمن أصدر قرار إغلاقه هذا المنتدى الخجول الطيب' مؤكدا أنه عند عودة المنتدى بعد الانتخابات نقترح تبديل اسمه // المحراب المقدس للمجلس // وختم المحامي قائلا:'وحدوووووووووه'.
 

وعلمت سيريا نيوز أن الإغلاق جاء 'تجنبا للحساسية' وكي تمر مرحلة الانتخابات 'بسلاسة' لأن من يستخدم الانترنت من المحامين محدودين جدا بحسب ما قالت مصادر ذات صلة مضيفة أن هذا الأمر ولد إشكالية معينة بين مرشح يستخدم الانترنت وآخر لا يستخدمه.
وبحسب المعلومات المتوفرة فإن 'الحرس القديم في النقابة' لا يستخدمون الانترنت وهم ما يطلق عليهم مصطلح 'العصملية' في حين أن الجيل الشاب يستخدمه ويستطيع التعامل مع تلك 'التقنية' العجيبة و يستفيد من امكانياتها التي مازلت تخيف ...البعض.

 

جورج كدر ـ سيريا نيوز
 

 
2005-09-18 00:00:00


ارسل الموضوع الى صديق

شارك بالتعليق

التعليقات
الحياة نصر يصنعها الكفاح
لابد من أن نكون في حوارنا موضوعيين وأن نكون على قدر من الوعي ، وأننا في انتقاد العمل النقابي نكون في المكان الصحيح من الحوار .. فإنني أكن الاحترام الكبير لكل شخص يخطيء حينما يعترف بخطأه ، أو يعلم أنه غير أهل على تحمل المسؤولية فيسلم أمرها لمن هو أجدر ..
المحامي محمد خير بدير - syria
آه ياجورج
لو تعرف أنو الحجي شرف ورفيقو سواح ومعن جزائرلي ، وهلق جاي ملحم طوبوا الفرع وسجلهوا باسمائهم ومن بعدن لولادهم ، حتى البعثيين ما يعاد يحق لهم إلا دورتين بعد قرار القيادة القطرية بمنع الترشح لأكثر من دورتين بس هدول الأربعة أخذوها للأبد.
محامي غير مرشح - سورية
أحسن
أحسن شي و أحلى نكتة سمعتها بحياتي الخباز بيشتري خبزو من برا و الحلاق بيقص برا و المحامي بدو مين يدافعلوا ، شو هالنكتة !؟؟
TAFESH - SYRIA
عصملية ، وبياع فطاير
العصملية وأمثالهم قدر أحمق الخطى سحق هامة المحاماة والمحامين بهم بما أنجزوه على امتداد الخمس والعشرين عاماً انصرمت ... وياعيني علي بيعرف يدبر راسو، وافتاح محل فطاير أحسنلك .
قدر أحمق الخطى -
محاماة وشحادة
بعض المحامين في دمشق وصل الحال بهم أن يجلسوا فيما بينهم يتداينون المال كي يستطيعون الإنفاق على بيتهم والوفاء ربما يكون آجلاً عندما تأتيهم دعوى ... مساكين
من مال الله -
عصملية ما بدنا
الكل يعرف مدى الوضع الذي ارتمت إليه نقابة الصوت الجريء في الحق والدفاع عن المظلومين ، وإحقاق العدل .. فطالما أن البنيان هو عصملي كما ورد في الخبر فإن رياح التغيير يجب أن تأتي على هريان بنائها .
سواح بين الناس -
خنفسة بيت السلطان
إن الخوف الذي يتأجج في داخل كل واحد إنما هو الخذلان الذاتي ، وإن تجرد المرء من هذا العامل النفسي يجعل له الجرأة والقوة ، وأن النقاش الذي يعبر عن فكر صاحبه وعن وعييه فمثلاً الشخص الذي يطلق على نفسه فادي ربما يحاول أن يضع له بنان مثل خنفسة بيت السلطان ..
فطايري -
صيغة الانتخابات
ان نتيجة انتخابات اي نقابة في سورية معروفة مسبقا ..فمن يملك الاكثرية يملك الحكم وصيغة 3+1+3 المعروفة في توزيع نقابة المحامين لا يمكن تجاوزها من قبل اي شخص وهي امتداد لنص المادة 8 من الدستور
فاعل خير - syria
رسالة
ان المنتدى ليس هو وسيلة تعبير المحامين عن ارادتهم واختيارهم لممثليهم بل المقياس هو صندوق الانتخابات...فالمنتدى لن يقدم اي اضافة فالمحامين أدرى بمشاكلهم ويعلمون ان لا احد قادر على معالجتها لآن القضاء والمحامين يعانيان من ذات التشخيص لنفس المشكلة
فادي - syria
تأكيد
أؤكد مرة أخرى على أن المنتدى ليس له أي زائر سوى القائمين عليهوان كان لدى اي شخص تأكيد على أن المنتدى كان مجال تبادل آراء بين جميع المحامين أو هو منبر أو وسيلة لكم الافواه فليقدم الدليل لادارة هذا الموقع
فادي - syria
المعلومات الواردة صحيحة مئة بالمئة
للاسف فإن هذه الحادثة قد حصلت بالفعل وهي إحدى الوسائل الأساسية لتكميم الأفواه للاسف للأسف، وياريتهم يحاربون الكلام بكلام والفكر بفكر، بل يستعملون هذا الأسلوب البائس
محامي - دمشق
مؤسف جداً
لقد كان المنتدى منبر حر مفتوح للجميع للمقالات والأبحاث القانويةوتبادل الرأي والحوار. وإن كان قد أغلق المنتدى لسبب غير طبيعي فالسبب تخاذل المحامين وسلبيتهم وعدم تجاوبهم وقلة علمهم وثقافتهم واتشغالهم بدعاوى المخالعة وإحلال العضوية
أسف جداً - syria
مؤسف جداً
من المؤسف جداً إيراد هذا الخبر دون التحقق من صحته من القائمين على المنتدى. ومن المؤسف جداً جداًهذه التعليقات التي وردت على الخبر والتي تنم عن هشاشة وسطحية وقلة علم وثقافة من قبل أناس لا هم لهم إلا محاربة النجاح.
أسف جداً - syria
بالعقل
أن المننتدى أغلق لغايات انتخابية فكم الأفواه محاولة يائسة لمنع التغيير نريد بيان انتخابي لكل مرشح لنحاسبه مستقبلا ولا نريد ولائم يذهب أثرهابعدساعتين لنتسائل ماذا قدم أعضاء مجلس الفرع للمحامين وللمجتمع خلال السنوات السابقة رجاءا أعملوا عقولكم قبل الانتخاب
البدوي - سوريا
إلى ابن الجمل
لست بحاجة لسيف السلطان ولا لأي سيف آخر .. فأنا آكل خبزي كفاف يومي وأشكر ربي لأنه يعطيني القوة لمواجهة الصراع مع الفساد والمفسدين؟؟؟
LEO - Syria
غير صحيح
ما ورد بالمقال غير صحيح اطلاقافالمنتدى ليس له زوار سوى القائمين على المنتدى ذاتهم ، وهم من المحامين أعضاء لجان النفابة..زرت الموقع قبل لحظات من اغلاقه ولم يكن يحوي على اي نقاشات او ردود حول الانتخابات.اتمنى ان لا يتم استخدام هذاالموقع للدعايةالانتخابية
فادي - syria
غريب
غريب الحديث عن المحامين بهذه القوة ولماذا يكون لهم موقع طالما ان لا يوجد لدينا بالاساس لا قضاء ولا قانون فبغياب الجذور لا داعي للبحث عن الاغصان
زيد - uae
كان عنا جمل صار عنا ابنو كمان :)))
ما فهمت قصدك ممكن توضحلي كيف أضرب بسيف الحجي،،، على فكرة أنا صحبة مع الحجي وهو مو الشخص المذكور بالقصة؟؟؟؟
LEO - Syria
شكر خاص
شكر خاص لموقع سيريانيوز و للأستاذ جورج كدر وقد جعلتم من هذا الموقع منبراً للحرية يجعلنا نتفاءل بسوريا الغد. الله معكم في إعلاء صوت الحق لنبني بلدنا الذي يحلم به كل سوري.
محب لبلده - سوريا
يلي بدو ياكل من خبز السلطان بيضرب بسيفو
هذه هي القاعدة لدينا يجب أن تضرب بسيف شي حدا لحتى تاكل شقفة خبز، جرب سيف الحجي يا ليو (Leo)
ابن الجمل - syria
جزء من هالبلد
يعني شو متوقعين غير أنو تكون نقابة المحامين متلها متل بقية النقابات والمؤسسات يسيطر عليها مجموعة من الجهلة ويتحكمون بعباد الله على أساس المحسوبيات.
فتحي - سورية
القصة وما فيها
من يظن أن نقابة المحامين وخلافا لغيرها من النقابات والمنظمات قي البلد آتية من المريخ فهو مخطىء،ياجماعة يازملاء اعضاء مجلس النقابة عبارة عبارة عن شلة مخبرين مستفيدين من الفساديأوضح صوره ،لذالك لا تعبوا حالكن <فالج لا تعالج >
القاص -
ظلم وقهر
نتعرض كمحاميات لمئات الاهانات التي تمسنا وكلما لجأنا لمجلس النقابة قوبلنا بعدم الاكتراث، نحن بحاجة إلى شخص يمثلنا وجريء مثل الأستاذ بدير
محامية من دمشق - Syria
حتى نقابة المحامين؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
إنني أستغرب أن يكون صرح الحرية مرتعالحرس قديم يستعمل تلك الطريقة في إبكام الأفواه وخاصة عبارة (إذا بيطلعلك تشيلني من هل الكرسي لا تقصر)!!!!
عبود الأحمد - Syria
مهندسوا سورية جاهزون للدفاع عن المحامين !!!!
كل النقابات في ســــــورية تحتاج الى نفض واعادة ترتيب حتى تتمكن من الدفاع عن اعضائها.
Hon Kan - Ku
بقية القصة
وأكملت بضرورة وجود الشباب (35-45) بعضوية المجلس ،، والنتيجة أن تحول الموضوع شخصياً بيني وبينه ،، لماذا لأنني أعلنت عن نية مستقبلية بالترشح وعن ضرورة وجود الشباب،، فأي نقابة ,اية مهنة تريدون إذا كان الأهم هو المنفعة الشخصية،،،؟؟؟؟؟؟؟؟؟
LEO - Syria
تذكرت قصة
كنت مجتمعاً مع مجلس الفرع وتوجهت لهم عن نيتي المستقبلية بترشيح نفسي لعضوية مجلس الفرع،، فما كان من أحد الأعضاء القدامى بأن صرخ قائلاً: إذا بيطلعلك تشيلني من هالكرسي لا تقصر،، فقلت له: لست أنت المقصود أولاً وثانياً أنا لا أسعى إلى الكرسي بل خدمة المحاماة؟؟
LEO - Syria
الانتخابات القادمة
يوجد مافيا معينة ذات مصالح معينة ستبقى مسيطرة،، فلماذا محاربتها،، وكل محامي مسمى على اسم عضو مجلس أو رئيس الفرع والباقي قلة وأنا منهم لا تريد سوى أن تكون محترمة تمارس أخلاقياتها باحترام. لذلك لن أنتخب؟؟؟؟؟؟؟؟
LEO - Syria
الانتخابات القادمة
بعض الأعضاء كالحجي له حوالي 20 سنة ومثله ثلاثة،،، المهم كل المحامين تريد التغيير ولكن القادمون ليسوا أفضل فلا يوجد شخص اختصاصي أو يحمل شهادة عليا من الخارج أو متقن للغة أخرى حتى أن كلمة بيان انتخابي ليست معروفة وإذا طالبت لها فتحارب،،
LEO - Syria


  الشيماء    عدد المشاركات   >>  170              التاريخ   >>  20/9/2005



لبالغ الأسف هل رأيتم في كل التعليقات المنقولة تعليق يحمل اسم صاحبه الصريح ؟؟؟؟؟

لمااااااذا ؟؟؟

سؤال برسم الجواب عند نقابة المحامين

ما دار يتعلق بفرع دمشق أما باقي الفروع فالانتخابات روتين تقليدي ليس إلا

ولكن لم يردنا تقرير الخبرة الفنية حتى  الآن نحن بالانتظار


المحامية مجد عابدين

فأنا هنا جرح الهوى ...وهناك في وطني جراح

وعليك عيني يا دمشق .... فمنك ينهمر الصباح


  محمد ابواليزيد    عدد المشاركات   >>  623              التاريخ   >>  20/9/2005



الاستاذة / مجد عابدين

تحية واحتراما

لا يمكن لنوايا مشكوك في صدقها في اصلاح منطقتنا أو زيارة لرايس هنا أو هناك  ان تبدد عشرات العقود من الضعف والخوف لدى مواطني المنطقة والذي اصبح من صفاتهم السائدة ومن الصعب تنحيه بغير زلزال يقض مضاجعهم حتى يفيقوا من غفوتهم

وتقبلي عظيم احترامي

محمد ابواليزيد - الاسكندرية


"خيبتنا في نخبتنا"


  خالد كمال    عدد المشاركات   >>  6              التاريخ   >>  22/9/2005



أعتقد أن إدارة المنتدى لن تمانع فى استضافة زملائنا فى سوريا على المنتدى كما حدث للزملاء من مصر اثناء انتخابات النقابة ، ولذا نحن فى انتظار الزملاء المحامين من سوريا ليعرضوا علينا برامجهم ومشاكل الزملاء فى نقابة سوريا واقتراحاتهم لحلها ، كما نرجوا من الزميل ان يوضح لنا طريقة تشكيل مجلس النقابة وعدد اعضائه واذا كانت هذه الانتخابات هى فرع دمشق كما ذكر فهل هناك نقابة عامة ونقابات فروع مثلما عندنا فى مصر ام ما هو التشكيل النقابى عندكم ,.
كما نرجوا الاشارة لعدد المرشحين لمقعد النقيب فى هذه الانتخابات مع نبذه عن كل منهم .



  الشيماء    عدد المشاركات   >>  170              التاريخ   >>  22/9/2005



الزميل الأستاذ خالد

الانتخابات هي لكافة فروع النقابة في سورية كل فرع حدد له يوم معين وقد تمت في بعضها مثل حمص وحماه واللاذقية والبقية في الأيام القادمة

وهذه الانتخابات تجري كل أربع سنوات

أما عدد الأعضاء لمجلس الفرع فقد زيد من خمسة إلى سبعة

حيث ينتخب محامو كل فرع مرشحيهم للمجلس وبعد فوز هؤلاء في مجلس الفرع يقومون هم بانتخاب رئيس الفرع من بينهم وتوزيع المهام

أما بالنسبة لمقعد النقيب فيتم بعد الانتهاء من الانتخابات الفرعية حيث يقوم مجالس الفروع بالإضافة للأعضاء المتتمون بانتخاب النقيب من بين المرشحين لهذا المنصب

ولذلك لا يكون طرح مركز النقيب وانتخابه على جموع المحامين كافة في القطر بل يتم كما ذكرت

والمرشحون لمجالس الفروع لا يقومون عادة بإعداد أي بيانات انتخابية ويتم فقط الترشيح ومعرفتهم من قبل الزملاء المحامون من خلال العمل ومعرفتهم المسبقة

وقد قام المرشحون الجدد لهذا العام لفرع دمشق بإعداد بيانات انتخابية لتعريف المحامين الناخبين بخططهم المستقبلية

ويبلغ عدد محامو سوريا بين أساتذة ومتمرنون لغاية 31 / 12 / 2004

17410 محاميا ومحامية

ولي عودة ثانية للموضوع

 


المحامية مجد عابدين

فأنا هنا جرح الهوى ...وهناك في وطني جراح

وعليك عيني يا دمشق .... فمنك ينهمر الصباح


  najwa    عدد المشاركات   >>  1              التاريخ   >>  22/9/2005



من الناحية الفنية فنقل المنتدى من سيرفر إلى آخر يتم خلال يومين على الأكثر إن كان السيرفر خارجي ثم تتم عملية تحميل قاعدة البيانات المحفوظة سابقاً إلى الموقع الجديد ولا يستغرق الأمر ساعة على الأكثر ثم يتم وضع الرابط الخاص بالسيرفر الجديد في الموقع القديم

ملاحظة الاوقات المذكورة محسوبة وفق الحد الأعلى



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3527 / عدد الاعضاء 62