اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
التاريخ
1/31/2006 1:45:52 PM
  خبر عاجل من مصر ..!!!      

نقلت وكالات الأخبار الدولية والعالمية والعولمية والعو.. ربية أن امرأة مصرية تقطن في حي شعبي ، وبينما هي تنشر الغسيل على البلكونة ، اصطدمت بـ ( القلة ) التي تعني بالسوري ( جرة الماء ) حيث وقعت على رأس مواطن مصري بسيط غلبان ليس له شأن في العير ولا في النفير ، وكان ذاهبا إلى القهوة ، الأمر الذي أدى إلى ابتلال شعره بالماء !.

وفي التعقيب على هذا الحادث ، التقى برنامج ما وراء الخبر وما قدامه وما خلفه وما بين بين ، المحلل السياسي الفذ ، مجمد عقله الوليد ( هيك اسمه سبحان الله ) حيث عزا هذه الحركة وما تبعها من آثار ودمار وابتلال بالماء وابتلاء بعقول العباد ، إلى الحركة الناصرية ، بل إلى ميلاد عبد الناصر بالذات. حيث أوضح أن هناك قانونا فيزيائيا لم يكن ليعمل لولا ولادة شخص اسمه جمال عبد الناصر ، حيث أن الماء قبل ولادة هذا الشخص ، كان يصعد إلى الأعلى ، وإن ( القلة ) لم تكن لتسقط لأسفل . لولا التغيير في القوانين الفيزيائية الذي سببه مجيء هذا الشخص.

وأنهى تحليله السياسي العميق إلى درجة القاع ، بأن حمد الله على وجود ناس من الاخوان المسلحين ، الذين أعادوا عمل القوانين الفيزيائية إلى سيرتها الأولى التي فطر الله عليها الأرض.

هذا ، وسنتابع معكم مزيدا من الأخبار العاجلة ، والنكسات التحليلية ، وستبقى قناتنا معكم مع الحدث وقبل الحدث ، وباصطناع الحدث وتزويره أيضا.

دمتم بكل خير


  النسر السوري    عدد المشاركات   >>  0              التاريخ   >>  31/1/2006



الأستاذ العزيز موسى شناني

أعتقد أننا عرفنا فيك الجرأة أكثر من ذلك من خلال طروحاتك وكتاباتك السابقة وما قدمته الآن لا يتفق مع هذه المعرفة

أنك تفتح مجالاً جديداً للجدل والاستفزاز وأنت تدرك كما نحن ندرك ما تقصده بمشاركتك هذه مما لا يتفق وما أبديته من استجابة لطلب الأستاذ الفاضل الشهيدي وبحسب ما تعودناه من جرأتك كان بإمكانك رفض مبادرة الزميل الشهيدي صراحة وعلناً لا أن تستجيب هناك وتأتي هنا لتقول شيئاً آخر أليس كذلك ؟؟

ومن حقنا نحن أن نستمتع بمنتدى خال من الغمز واللمز بمناسبة وبدون مناسبة فهذاحق للجميع وعلى الجميع .فهل من الممكن أن تشرح لنا ماذا أضافت مشاركتكم القيمة هذه لذخيرتنا الفكرية ؟؟

وعذراً أستاذ شناني يبدو أنك لم تكن صادقاً مع نفسك أولاً ومع الزميل الشهيدي عندما عدت الآن للنيل من الأستاذ المقصود بالمشاركة فهل تفسر لنا ذلك يا ابن بلادي ؟

ملاحظة بالنسبة لما ذكرته سابقاً حول اسمي وأنك قد دخلت به في أحد المنتديات فهذا يحدث كثيراً ولم يكن في غوغل حصر الاسم على جميع المنتديات لذات الشخص ولو شئت لطلبت من الإدارة تغييره شو رأيك خيي ؟؟


تنتهي حريتي عندما تبدأ حرية الآخرين


  احمد حلمى    عدد المشاركات   >>  318              التاريخ   >>  31/1/2006



وفى سياق تغطية خبر " القلة " استضاف برنامج  " البيت مش بيتك  ده بيت الحكومة "  الأستاذ / شملول الشمالى الخبير فى شئون التيارات الاسلامية بمركز الاهرام للدراسات الحكومية والذى أوضح أن التحريات الأمنية أثبتت أن السيدة التى كانت تنشر الغسيل لها توجهات اسلامية وأن جدها السادس عشر كان منضما لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة . وأن المواطن الذى سقطت عليه القلة اثبت التحريات كذلك انه يسارى تقدمى وحدوى يرجع اصله الى الزمن السحيق الغابر .. وأن السيدة الاخوانية الجذور تعمدت اسقاط القلة على رأس اليسارى التقدمى الوحدوى لمنعه من استكمال مشروعة القومى من اجل توحيد العرب .. وأن سلوك هذه السيدة الاخوانية ما هو الا سلوك ارهابى متطرف متعفن غرضه وقف تقدم التيار اليسارى التقدمى عن طريق اسقاط القلة على رأسه لوقف الافكار التقدمية التى تدور فى دماغة والتى بدأت منذ قرن من الزمان ولم تخرج عن نطاق رأسه الى حيز الفضاء الخارجى حتى تاريخه ولم تقدم شىء للبشرية .

أخى النسر السورى  .. لا عليك فهذه مناوشات سياسية مقبولة من باب جر الشكل السياسى ليس فيها تجاوز أو شتائم ولكنها تعبير ساخر عن خلافات التيارات السياسية .

وللحديث بقية مع تحليلات اخرى لحادث القلة ....


  assemch11    عدد المشاركات   >>  53              التاريخ   >>  31/1/2006



الزملاء الاعزاء

 الا تعتقدون ان الاستاذ موسى شنانى يستحق ان نقرأ له سورة المسد حيث تبجح بكتاباته والفاظه المسيئة الى بعض اعضاء المنتدى والتي قد تطال يوما ما اي عضو من اعضاء هذا المنتدى الموقر .  


واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا


  محمد ابواليزيد    عدد المشاركات   >>  623              التاريخ   >>  31/1/2006



أخي محمد الشهيدي

بعد التحية

لأني أخشى على فلذات أكبادنا أمثال أحمد وحسام وغيرهم من مستقبل اغبر كالذي عاشه أهلنا في ايام الجلاد وزبانيته

لابد أن نواصل فضح ممارساتهم

وحتى لا يطمئن الجالس على عرش مصر الان ومستقبلا أننا نسينا هذه المجازر وأن ما ارتكبه هذا الجلاد ليست إلا أخطاء بشريه يجب التغاضي عنها

لابد أن نواصل فضح ممارساتهم

وصدقني لو كان شعبنا الطيب الوديع المسالم قد عبر عن سخطه لهذه الممارسات بعد كشفها وفضحها

ما كنا وجدنا معتقلات حافلة بالالوف من المعتقلين منذ سنين طويلة وبغير محاكمة

هذه لمحة من التاريخ السري للمعتقل رقم (8)

من بين الجو الذي وصفته قبل ذلك. الصراخ والعويل والأنات المتحشرجة والسياط العاوية اللاعقة من دم البشر جيء بالكلاب المفترسة يقودها الجند في سلاسل مربوطة بأعناقها.. وصارت تعوي وتداعب أقدامنا مداعبة خفيفة ونحن نلتصق بالجدار نكاد نتجمد من الرعب والخوف.. ثم أتو بعدد من الجند أكثر من خمسين... وكان على كل واحد منهم أن يفعل شيئاً.. وكان هؤلاء الجند مدربين مثل الكلاب تماماً.. وقاموا بأعمال شبيهة بأعمالها في مرات سابقة كما تبين لنا بعد... وكان على كل جندي أن يمر على هذا الصف المنكود ويصفع كل واحد صفعة على قفاه... صفعة شبيهة بالقنبلة لبشاعتها وقوتها... وكان يقف بجانبي شيخ عجوز محطم لم يحتمل الصفعة فسرعان ما سقط على الأرض.. ولا أدري هل صقط من هول الصفعة أم من شدة الخوف.. المهم أنه تهاوى إلى الأرض.. ووجدت نفسي أنحني إليه وقلبي يتمزق من الصفعة والرحمة... والرجل يرسل أنيناً مخيفاً.. ويتوسل ويستعطف ثم سكت إلى الأبد.. لا شك إنه قد مات من الخوف....!!!

أما أنا فقد أخرجوني من الصف وضربوني جميعاً حتى فقدت الرشد... ولما أفقت وجدت نفسي ضمن كومة من لحم زملائي.. فقد ضربنا جميعاً حتى تكومنا من شدة الضرب.. وكانت الكلاب تلغ في الدماء بشراهة ووحشية وكم نالت الكلاب من اللحم البشري في هذه الليلة....!!!!!!

فإذا أردت المتابعة عليك بدخول هذا الرابط

http://airss-forum.com/Details.asp?id=118065

وإن أردت المزيد فمكتبتي زاخرة بكل فضائح العهد البائد

وتقبل تحياتي

محمد ابواليزيد - الاسكندرية

 


"خيبتنا في نخبتنا"


  Mrlaw    عدد المشاركات   >>  12              التاريخ   >>  31/1/2006



وعاد الاستاذ شناني الى سابق عهده ...النسر السوري كنت قد سبقتك الى ماقلته مراراً وتكراراً ولكن لاحياة لمن تنادي..امس كانت السعوديه  ولبنان واليوم مصر وبكرة الدور على مين مش عارف كان الله بعوننا جميعاً ..عموماً بالنسبه لي قد رفعت يدي عنه ولا احمل له سواء الدعاء بالشفاء العاجل.


اعذب الالحان يُغنيها الشيطان


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4266 / عدد الاعضاء 62