اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
قناوى
التاريخ
5/27/2006 2:05:05 AM
  سجل إنطباعاتك وملاحظاتك على الملتقي الاول للمحامين بالمنتدى - مصر      

الشكر بالقطع الى كل الزملاء الذين تفضلوا بحضور الملتقي الاول للمحامين مصر خاصة من تكبد منهم مشقة الحضور الزميلة الفاضلة  مجد عابدين من سوريا الشقيقة الاستاذ   محمد ابو اليزيد والاستاذة  الرائعة سمية الكردى  والاستاذ احمد سويد من الاسكندرية والاساتذة محمد النجدى محمد شلبي العزيز محمد الشهيدي من الشرقية وعذراً على عدم ذكر اى اسم اخر العتب على الذاكرة .

وقد  كان هذا اللقاء الاول من وجهة نظرى على الاقل ناجحاً بمقاييس عديدة فهو اولا سجل إمكانية القفز على لقاءات شبكة المعلومات بعقد لقاءات حقيقية بين الزملاء والاعضاء في المنتدى وهو ثانيا ارسي تقليدا يمكن البناء علية بمزيد من اللقاءات الناجحة التى تخدم هدف التواصل بين الزملاء الاعزاء وهو ثالثاً واخيراً  كسر حالات التصور والتخمين عن شخصيات الاعضاء لنكتشف جميعاً ان الزملاء  اكثربهائاً وجمالاً ووداً اكثر مما كنا نتوقع .

 من هنا أقترح ان يسجل الزملاء الذين حضورا اللقاء الاول أن يسجل كل منهم ملاحظاتة وإقتراحاتة اولا لنتلافي في المرات القادمة اى قصور يكون قد وقع ونعتذر عنة وثانياً وهذا هو الاهم أن يشاركنا الزملاء الذين لم يقدر لهم الحضور لاسباب مختلفة الوقوف على هذا اللقاء استعداداً لما قد يتفق علية الزملاء مستقبلاً .

شكرا ً لكل الزملاء الاستاذ ثروت الخرباوى والاستاذ العزيز صابر عمار والشاب الجميل حسام حشيش والعزيز اسامة المناخلى والاستاذ اشرف مشرف وجميع الزملاء الحضور .


  احمد حلمى    عدد المشاركات   >>  318              التاريخ   >>  27/5/2006



تقرير مختصر عن وقائع الملتقى الأول :

قبل بداية اللقاء دارت حوارات متعددة بين الزملاء فى انتظار قدوم الزملاء من خارج القاهرة . وقدم الأستاذ حسام حشيش هدية للزملاء الحاضرين عبارة عن بعض المطبوعات القانونية الخاصة برابطة شباب بلقاس .

بدء اللقاء بكلمة لضيفة شرف اللقاء الأستاذة مجد عابدين تضمنت تحية من دمشق الى الزملاء وحديث مختصر عن المنتدى واسرة المنتدى ثم انتقلت الى موضوع مشكلة قيد الأستاذ هشام المهندس وطلبت الخروج بتوصية من اللقاء بتكليف الأستاذ صابر عمار بصفته عضو مجلس النقابة أن يتدخل لانهاء هذه الأزمة ويساعد على عودة الحق الى الزميل هشام المهندس . واختتمت بتحية للزملاء حملها لها زميل المنتدى الأستاذ موسى شنانى الى كل الحاضرين .

أعقبها كلمة الأستاذ أحمد قناوى مدير المنتدى الذي حمل التحية للحاضرين من الأستاذ عبد الله الناصري رئيس مجلس إدارة شبكة المحامين العرب  موجها الشكر لكل من ساهم من الزملاء فى تقدم هذا المنتدى متمنيا للحاضرين نجاح هذا اللقاء ،مؤكدا أن منتدى المحامين العرب طموحة فقط خدمة الزملاء دون اية طموحات غير ذلك ومؤكداً في ذات الوقت انة يتعاون مع كل الكيانات النقابية قطرية أو قومية بما يحقق أهدافها ، وأعقب ذلك بحديث عن احوال المحاماة فى مصر والوطن العربى وانتقل الى الحديث عن قانون المحاماة فى مصر مطالبا باتخاذ خطوات عملية من أجل تعديل هذا القانون . وأنضم الى اقتراح الأستاذة مجد عابدين بأن يخرج اللقاء بتوصية للأستاذ صابر عمار بالتدخل لانهاء مشكلة الزميل هشام المهندس مع التأكد من عدم تقديمه لأى تنازل فى حقوقه .

ثم تحدث الأستاذ صابر عمار فشكر الحاضرين على فكرة اللقاء و هذا التجمع الأسرى ثم انتقل للحديث عن قانون المحاماة تعقيبا على كلمة الأستاذ أحمد قناوى موضحا أن هناك فرق بين حركة نادى القضاة وبين مطالب المحامين لأن نادى القضاة لديه مشروع محدد لقانون السلطة القضائية بينما نقابة المحامين لم تقدم حتى الآن مشروع لقانون المحاماة الجديد . وذكر أنه كان له مشروع سبق طرحه على المنتدى . واقترح أن يتم تخصيص مشاركة مثبته لابداء الاقتراحات بشأن المواد المقترح تعديلها فى قانون المحاماة مقترحا أن يتم مناقشة مادة مادة أو فصل فصل من القانون حتى تكتمل المشاركة بنموذج لمشروع التعديل يمكن تقديمه للجهات المختصة أو للنقابة .

انتقلت الكلمة بعد ذلك للأستاذ ثروت الخرباوى الذى تقدم بالشكر للحاضرين على تجاوبهم مع فكرة اللقاء والتى انتهت بهذا التجمع الأسرى الرائع ثم انتقل للحديث عن ذكرياته مع بداية عمله بالمحاماة مشيدا بالمساعدات التى قدمها له زميله بالمكتب الأستاذ صابر عمار ، ثم انتقل للحديث عن الدور القومى والوطنى للنقابة مستنكرا لجوء المحامين الى سلم نقابة الصحفيين بعد أن اغلقت نقابة المحامين ابوابها فى وجوههم مذكرا بالدور الذى كان يقوم به المحامين من تلقاء أنفسهم وقت أن كانت النقابة تحت الحراسة مطالبا بعودة الدور الوطنى للنقابة موجها حديثه الى الزملاء المهتمين بالعمل العام على العودة للنقابة واحياء دورها القومى مرة اخرى بعيدا عن صراعات مجلس النقابة .

بعد ذلك بدء تعارف سريع بين الحاضرين انتقلت فيه الكلمة من زميل لاخر بحسب ترتيب الجلوس كل زميل قدم نفسه للحاضرين وتخلل ذلك بعض الكلمات التى كان يطلبها الزملاء أن تعريفهم بانفسهم ..

الأستاذ حمدى الأسيوطى  بدء كلمته بدعابة موجهه للزميل محمد أبو اليزيد  ثم تحدث عن الكتابة على المنتدى وكيف كان يتخيل ويتوقع الزملاء أثناء تحاورهم وما رسمه فى خياله من وصف لكل زميل قائلا بأنه بعد التعرف على الزملاء لم يجد اختلافا فقد وجدهم بالصورة التى رسمها لهم . واختتم بالحديث عن قانون المحاماة موضحا ان تجمع المحامين الديقراطيين الذى ينتمى اليه لديه مشروع محدد لتعديل قانون المحاماة ووعد بنشره على المنتدى .

الأستاذ محمد النجدى ألقى شعرا تنوع بين اشعار كتبها أثناء فترة الجامعة واشعار اخرى ثم اختتمها بقصيدة زجلية أعدها خصيصا لهذا اللقاء يدور موضوعها حول المنتدى وأعضائه .

الأستاذ محمد الشهيدى تحدث عن ذكريات المنتدى وكيف بدأت بمشادات وانتهت بحميمية وصداقة مداعبا بعض الحاضرين مشيدا بالصداقات التى تكونت عبر منتدى المحامين العرب .

الأستاذ حسام حشيش قدم نفسه كمحامى أديب وقصاص من الروائيين الشبان وحاصل على جائزة الدولة فى الرواية القصيرة ، وروى بعض ذكرياته عن المنتدى واختتم كلمته بقصيده من اشعاره عن المنتدى .

ثم أعقب ذلك استكمال للتعارف مع كلمات قصيرة للزملاء وائل مجدى وعلى عبد العزيز ومصطفى عمر .

الأستاذ محمد ابو اليزيد بدوره رد المداعبات لمجموعة اليسار حمدى الاسيوطى وسيد فتحى وجمال عبد العزيز فى كلمته وكان اللقاء يتضمن بين حين واخر استدعاء لذكريات المواجهات الفكرية التى شهدها المنتدى بين الفريقين ومداعبة من احدهما للاخر كل فترة اثناء اللقاء .

الأستاذ جمال عيد تحدثا سريعا عن المنتدى مشيرا الى أنه من اقدم أعضاء المنتدى ثم انتقل للحديث عن المحاماة واحوالها فى الوطن العربى مشيرا الى أزمة المحامين فى تونس وما وقع عليهم من اعتداء اليوم مطالبا بموقف لاتحاد المحامين العرب فى هذا الشأن .

وعقب الأستاذ صابر عمار على كلمة جمال عيد بأن اتحاد المحامين العرب بالفعل شكل لجنة من ثلاثة من أعضاء المكتب الدائم لتقصى الحقائق حول الاعتداء الذى وقع على المحامين فى تونس .

وكان محصلة اللقاء

الاتفاق على أن يكون اللقاء دوريا وبشكل سنوي

الاتفاق على طرح اقتراحات لمشروع تعديل قانون المحاماة المصرى على المنتدى .

الاتفاق  على تكليف الأستاذ صابر عمار بإنهاء موضوع الأستاذ هشام المهندس .

أسماء الزملاء الحاضرين :

الأستاذة /  مجد عابدين

الأستاذ / أحمد قناوى            0106112946        القاهرة

الأستاذ / صابر عمار          0122149085          

الأستاذ / ثروت الخرباوى        0105110089      

الأستاذ / أسامة المناخلى        0101929350        

الأستاذ / وائل مجدى                0122760789

الأستاذ / أحمد محمود جمعة          0127483775

الأستاذ / محمود غنام                 0127315833

الأستاذ / حمدى الاسيوطى             0105332242

الأستاذ / سيد فتحى                      0122308443

الأستاذ / جمال عيد                   0101936884

الأستاذ / صالح اسماعيل محمود        0123154148

الأستاذ / محمد هاشم                     0101268611

الأستاذ / أشرف مشرف               0124321055

الأستاذ / محمد النجدى           0105083254 _ 0552311378

الأستاذ / محمد الشهيدى        0105083507 _ 0552308955

الأستاذ / هشام المهندس         0101498662 _ 023461527

الأستاذ / محمد شلبى             0124916164 _ 0552282142

الأستاذ / عبد السلام محمود    0101844370

الأستاذ / طارق هاشم الفولى    0127608488 _ 034847705

الأستاذ / عصام اسماعيل زايد   0123443203

الأستاذة / سمية الكردى         0127897848 _ 035915789

الأستاذ / محمد ابو اليزيد       0122496984

الأستاذ / أحمد سويد

الأستاذ / أحمد راغب

الأستاذ / محمد عبد المنعم عليوة     0101552986

الأستاذ / حسام فاضل حشيش          0103026520

الأستاذ / ناجى شوقى لبيب            0123384066

الأستاذ / على عبد العزيز             0106729295

الأستاذ / مصطفى عمر                  0104440453

الأستاذ / محمود الوشاحى            0122854883

الأستاذ / نور شعبان                    0121098256

الأستاذ / أحمد حلمى                  0101431496


أحمد حلمى 

المحامى بالنقض 

www.almohameen.com

 


  عائشة     عدد المشاركات   >>  65              التاريخ   >>  27/5/2006



أعضاء منتدى المحامين العرب

حقيقية انه لاشعور رائع تلك الصور المعبرة عن عميق الصلات والعلاقات الودية بين اعضاء المنتدى المحامين العرب حيث تبادل الخبرات والمعلومات والمعارف القيمة ومعرفة البعض عن قرب حيث الابتسامة وتبادل اطراف الحديث الشيق بعيدا عن اجواء العمل الرويتنى الممل وخاصة اذا جمعتكم الفة الحوار على المنتدى ...

اتمنى فى المستقبل الاتى ان تكون لى تلك المكانة الرائعة جدا ان شاء الله وفقكم الله الى مافيه الخير لامة العربية والاسلامية والى الامام ان شاء الله


عاشقة النبل العالية


  محمد ابواليزيد    عدد المشاركات   >>  623              التاريخ   >>  27/5/2006



السادة الزملاء

تحية واحتراما

الذي حدث يوم اللقاء فاق كل خيال وتصور إنه يوم رائع بكل المقاييس وكنت أود أن أمضي الليل مع هذه الصحبة الكريمة وإن كان صديقي العزيز الاستاذ أبا عمر قد اصحبني ومجموعة لا من الزملاء لاستكمال هذه الامسية السعيدة في رحاب ساحة سيدنا الامام الحسين عليه رضوان الله منذ نهاية الاجتماع وحتى مطلع الفجر

  عموما مهما وصفت لكم مشاعري الحميمة نحو الزملاء الاعزاء فلم أوفيكم الوصف  لهذا سأترك بعض الصور تتكلم عن نفسها

الأستاذ / أحمد قناوي - مدير المنتدى - يعمل في صمت ويتكلم في هدوء كما وصفه الجميع (الجندي المجهول) وعد بالنظر في مسألة الردود التي لا تظهر أثناء اجراء عملية البحث

أكيد معاليك ستهتم بهذا الامر وهذا بحق طبق الجاتو الأيس كريم اللذيذ الذي جمع بيننا يعني عيش وملح وجاتوه

 

نجم الملتقى الاستاذ الكبير / صابر عمار الذي وعد وبحماس بالتوصل لحل لمشكلة زميلنا هشام المهندس وبجانبه صديقنا العزيز الاستاذ / أسامه المناخلي من مدينة دمنهور وقد دار بيننا حوار حول قضية سراندو

حمدي باشا الاسيوطي صاحب أفضل صورة التقطها في حياتي - اللقب المناسب للرجل المناسب .. شياكة ورقة وعذوبة وطيبه ورومانسية شديدة أوقعته في الحب من أول نظره 

الصديق محمد الشهيدي .. الكرم الشرقاوي الاصيل .. فطير مشلتت وجبنة عتيقة (مش زي اللي وصفها الخفاش الاسود) جاحة مش معقولة وتسلم الأيادي

الاستاذ الشهيدي صرح لي خارج قاعة الملتقى بمرض والدته (عليها رحمة الله) ورغم هذا قرر تلبية نداء الاحبة

إن لم تخني الذاكرة وحاسة السمع الرديئة

الاستاذ / جمال عيد من الشرقية .. نتمنى أن يتكرر اللقاء

راعي النهضة الناصرية - على حد قول الزميل محمد شلبي - لا استطيع عن أضع صورته بعيدا عن صورة توأمه فهما جسدين وروح واحدة

شكرا لشاعر اللقاء الاول  - الكتوبجي الرائع

 دينامو استاذنا الكبير/ أحمد بك حلمي .. شخصية غنية عن التعريف في حوار أخوي مع الرائعة مجد هانم عابدين ضيفة شرف اللقاء وصحابة الكلمة القوية الرصينة

نشكرك على حسن التنظيم والادارة والاختيار (مع إني فلاح ما بعترفش غير بالهبر إلا أن الأكل الايطالي كان لذيذ) ولكن .. ما هي اسباب بدانة الإيطاليين؟ عموما الحمد الله أن المطعم لم يكن فرنسيا فالفرنسيون تميزهم النحالة الشديدة

أخي وصديقي / السيد فتحي  ..فعلا إبن المنصورة .. أناقة وشياكة ولباقة ووجاهة بمعنى أن الاوصاف جميعها رأسمالية إحنا يا معالي الباشا اللي طلعنا يساريين سنلتقى ان شاء الله بدمنهور لن انسى الموعد 18/6

أخي الاستاذ / هشام المهندس .. صداقة مخلصة وخصومة شريفة .. فعلا برنس

حبيب الجميع / وائل مجدي .. شهامة ورجولة وفكر متزن بلا حدود

الصديق العزيز / أشرف مشرف .. صراحة وشجاعة واقدام

استاذنا الكبير / ثروت الخرباوي .. الجميع مدين له بحدوث هذا اللقاء .. علمنا سيادته أن هناك نوعا ثالث من الكرم بعد الحاتمي والشرقاوي وهو الكرم القاهري

شكرا للاستاذ صاحب الفكرة

حسام حشيش أديب المنتدى .. وعلى يساره أخي الاستاذ / ناجي شوقي لبيب وعلى يمينه الزميل العزيز / محمد عبدالمنعم صاحب الفضل في عودة الاستاذ / ثروت الخرباوي للمنتدى 

اسكندرية كمان وكمان .. استاذتنا العظيمة سمية هانم الكردي ويجلس على يمينها الاستاذ السكندري طارق هاشم الفولي وعلى اليسار الشاب الواعد أحمد سويد

صاحب الفكرة الاولى لمثل هذه اللقاءات .. الاخ الاستاذ / محمود الوشاحي .. حضر للملتقى من مدينة دمياط الخالدة محط أنظار العرائس ومكمن آمالهم وعقبال أولادكم جميعا 

أخي الاستاذ / عصام زايد (فارس هذا الزمان) ونعم الصحبة

أخي وعزيزي وصديقي الاستاذ / مصطفى عمر ( أبا عمر) والسهره في الحسين للصبح

ا

أخوكم محمد أبواليزيد - الاسكندرية

وهذه الصورة التقطها الزميل العزيز احمد سويد بواسطة كاميرا الفيديو

وتقبلوا تحياتي


"خيبتنا في نخبتنا"


  لؤي    عدد المشاركات   >>  138              التاريخ   >>  27/5/2006



اهنئكم على هذا الملتقى الرائع وهكذا دوما تبدا الامور خطوة فخطوات فكيان يؤثر ويقرر خطوة رائعة اهنئكم عليها واسعدنى جدا التعرف الى شخصيات الزملاء وانا من ناحيتى سارسل رسائل بريدية لمجوهة كبرى من الزملاء المحامين العرب فى اوروبا ادعوهم للانظمام للمنتدى ليفيدوا ويستفيدوا وتحياتى للجميع

لؤى ديب

النرويج


الدكتور لؤى ديب


  ثروت الخرباوي    عدد المشاركات   >>  27              التاريخ   >>  27/5/2006



خياااااااااااانة .... بقى كدة يامصطفى ياعمر تاخدهم وتروح الحسين من غيري .. طب والله لأخدهم للحسين من غيرك .. أبقى إفتكرها ياناصح..... ياأمين



  ahmedms    عدد المشاركات   >>  74              التاريخ   >>  27/5/2006



السادة الأفاضل أعضاء المنتدى

كان لى شرف حضور لقاء منتدى المحامين العرب "الملتقى الأول" فى القاهرة والذى كان ناجحا بكل المقاييس وكان أساس نجاحه حضور لفيف من الأساتذة الكبار وأيضا ضيفة الشرف الأستاذة / مجد عابدين وأيضا عمدة المنتدى الاستاذ / محمد أبو اليزيد

 لقد كان لى شرف التعرف على هذا الجمع الكريم والذى أتى من كل حدب ملبيا دعوة الأستاذ / ثروت الخرباوى والذى تم الإشراف على تنسيقه وإخراجه المايسترو الأستاذ أحمد حلمى , والذى بذل مجهودا كبيرا يشكر عليه لإخراج هذا الملتقى بالصورة الناجحة التى كان عليه وكان هذا الملتقى يعتبر بحق لقاء حميميا بين الأعضاء بعد طول إشتياق للقاء من خلف أجهزة الكمبيوتر

خالص التحية والإكبار  للأساتذة /

1-  الأسـتاذة / مجد عابدين القادمة من دمشق الفيحاء والتى بكلمتها العذبة المتناغمة نكئت جراحى لشعورى بحجم مافرطنا من لغتنا العربية (لغة القرآن الكريم), تحية كريمة من أخ مصرى الى أستاذة سورية 

2- الأستاذ / ثروت الخرباوى صاحب الدعوى وصاحب الكلمة التى أظهرت حجم مايحمله من إصرار وتحدى لإعادة دور النقابة على المستوى القومى ممزوج ببعض الإحباط لحجم الخلافات داخل النقابة

3- الأستاذ / أحمد قناوى (الجندى المجهول) خلف المنتدى والمخطط خلف الخطوط والذى أمتعنا بحديثه والذى أثبت مايحمله من أعباء لرفعة النقابة

4- الأسـتاذ / صابر عمار والذى أمتعنا بحديثه الشيق والذى اثار فيه بعض مشاكل النقابة وخص بالذكر قانون النقابة الجديد والذى سيطرحه من خلال المنتدى لفتح باب المناقشة فيه من خلال المنتدى وأيضا إمكانيه الإستفتاء عليه من خلال المنتدى ايضا لطرحه لمجلس النقابه, وأيضا تم إحالة مشكلة الأستاذ/ هشام المهندس إليه من أعضاء المنتدى لعرضها على مجلس النقابة لحلها إن شاء الله

5- لقد شرفت بلقاء كل الحضور فى الملتقى ومنهم الأستاذ/ محمود غنام والأستاذ/ وائل مجدى والاستاذ / محمد الشهيدى والأستاذ/ محمد النجدى والأستاذ/ حمدى الاسيوطى والأستاذ/ حسام حشيش والأستاذة / سمية الكردى والأستاذ/ أحمد سويد والزعيم الإسكندرانى الأستاذ الكريم / محمد أبو اليزيد

لقد كان المنتدى بحق ناجحا وخصوصا عندما إنتهى بالتوصيات الثلاثة الذى أشار إليهم الأستاذ / أحمد حلمى

أتمنى من صميم فؤادى أن يتم تفعيل اللقاءات القادمة إن شاء الله من خلال وضع جدول أعمال يوزع على الأعضاء الحاضرين للبت فى مواضيع معينة ترى الإدارة أهميتها والتوصية بتفعيل هذه القرارت وذلك بإسنادها الى اعضاء مجلس الإدارة عند الموافقة على أى منها

أرجو أن تكون اللقاءات ربع سنوية أو نصف سنوية حتى نحاول ملاحقة الأحداث السريعة التى تمر بسرعة الفيمتو ثانية

وأخص بالشكر أعضاء مجلس إدارة المنتدى على مجهودهم الناجع فى لم شمل أسرة المنتدى

أخيكم

أحمد محمود جمعة


أحمد محمود جمعة 

 

بسـم الله الرحمن الرحيم

"قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"


  المناخلى    عدد المشاركات   >>  83              التاريخ   >>  27/5/2006



تصحيح  الصورة للزميل الأستاذ صالح اسماعيل محمود



  محمد ابواليزيد    عدد المشاركات   >>  623              التاريخ   >>  27/5/2006



الاستاذ الفاضل / أسامة المناخلي

تحية واحتراما

شكرا على التصحيح وأعتذر عن هذا الخطأ الذي نوهت عن امكانية وقوعي فيه وليتك تتولى نقل باقي الصور التي لم اتمكن من تذكر اسماء اصحابها

ولك خالص شكري وامتناني

محمد أبواليزيد - الاسكندرية


"خيبتنا في نخبتنا"


  محمد ابواليزيد    عدد المشاركات   >>  623              التاريخ   >>  27/5/2006



معذرة

الاستاذ الكبير / علي عبد العزيز (محاربيون) كان نجم أمسية الحسين موضوع الخيانة التي تحدث عنها استاذنا الكبير ثروت الخرباوي .. تصورت أني وضعت لسيادته صورة مستقلة وتفاجأت الان أني لم أفعل

طبعا كل مجموعة اسكندرية اتشرفت بصحبة الاستاذ علي عبدالعزيز في جلسة سيدنا الحسين


"خيبتنا في نخبتنا"


  essamzaied    عدد المشاركات   >>  4              التاريخ   >>  27/5/2006



الملتقى الأول لرواد منتدى المحامين العرب ــ الخامس والعشرين من مايو الفان وستة ــ القاهرة
السادة الأساتذة الأفاضل المشاركين و الحضور
الاسم
الاسم المستعار
تاريخ التسجيل
الهاتف
العنوان
م
مجد عابدين
الشيماء
19 / 7 /2004
3408822
سوريا ــ ريف دمشق
1
ثروت الخرباوى
---
25 / 1 / 2005
0105110089
مصر ــ القاهرة
2
صابر عمار
saberammar
11/07/2002
0122149085
مصر ــ القاهرة
3
أحمد قناوى
قناوى
31/ 12 / 2002
0106112946
مصر ــ القاهرة
4
هشام المهندس
hmohandes
5/11/2003
0101498662
مصر ــ القاهرة
5
أحمد حلمى
---
11/07/2002
0101431496
مصر ــ القاهرة
6
محمد ابو اليزيد
---
21 / 9 / 2004
0122496984
مصر ــ الإسكندرية
7
محمود غنام
الاستاذ2000
16/2/2006
0127315833
مصر ــ القاهرة
8
محمود الوشاحى
---
27 / 2 / 2005
0122854883
مصر ــ دمياط
9
حسام حشيش
---
23/12/2003
0103026520
مصر ــ المنصورة ــ الدقهلية
10
محمد الشهيدى
---
06/01/2005
0105083507
مصر ــ الزقازيق ــ الشرقية
11
محمد النجدى
---
12/01/2005
0105083254
مصر ــ الزقازيق ــ الشرقية
12
أسامة المناخلى
المناخلى
11/07/2002
0101929350
مصر ــ القاهرة
13
أشرف مشرف
---
12/10/2003
0124321055
مصر ــ القاهرة
14
محمد شلبى
---
16/03/2005
0124916164
مصر ــ الزقازيق ــ الشرقية
15
حمدى الأسيوطى
---
21/07/2004
0105332242
مصر ــ القاهرة
16
سيد فتحى
---
30/09/2004
0122308443
مصر ـــ القاهرة
17
جمال عيد
---
11/07/2002
0101936884
مصر ـــ القاهرة
18
أحمد سويد
---
25/01/2005
0125601887
مصر ــ الإسكندرية
19
محمد الليموني
الليمونى
23/10/2002
0103883993
مصر ــ الفيوم
20
نور رشوان
memo9333
20/02/2004
0121098256
مصر ــ القاهرة
21
سمية الكردى
somaia
30/03/2005
0127897848
مصر ــ الإسكندرية
22
أحمد محمود جمعة
ahmedms
30/03/2003
0127483775
مصر ــ القاهرة
23
وائل مجدي
---
04/10/2005
0122760789
مصر ــ القاهرة
24
طارق هاشم الفولى
---
21/04/2006
0127608488
مصر ــ الإسكندرية
25
أحمد راغب
---
29/09/2003
0106729295
مصر ــ القاهرة
26
مصطفى عمر
أبا عمر
15/10/2004
7870880
مصر ــ القاهرة
27
على عبد العزيز
محاربيون
51/4/2003
0106729295
مصر ــ القاهرة
28
ناجى شوقى لبيب
الناصح الأمين
08/01/2005
0123384066
مصر ــ القاهرة
29
محمد هاشم
---
12/4/2004
0101268611
مصر ــ القاهرة
30
محمد عبد المنعم
---
17/02/2006
0101552986
مصر ــ القاهرة
31
عصام إسماعيل زايد
essamzaied
2 / 4 / 2005
0123443203
مصر ــ الإسكندرية
32
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الأستاذ / صالح اسماعيل محمود        0123154148                               الأستاذ / عبد السلام محمود    0101844370

حقاً كانت لية رائعة الجمال ... بدأ من الصحبة الكريمة من الإسكندرية .. وأنتهاء بسحر ليل القاهرة بساحة مسجد الحسين حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة و التى كنت أتمنى أن يرافقنا فيها الجميع و ليس مكتشف الخيانة فقط ــ العظيم ــ الأستاذ / ثروت الخرباوي.

إزاد ليل القاهرة سحراً و جمالاً بحضور ياسمينة الريف الدمشقي الأستاذة / مجد عابدين و التي فاحت عطراً بكلماتها الرائعة التي دائماً لا تخلوا من مضمون

المنسق المبدع الأستاذ / أحمد حلمي شكراً على أكتمال الكرم بدعوتك لنا بعد أنتهاء مراسم الحفل الرائع لمرافقتك لأمن الدولة ــ نتمنى أن يكون الله قد وفقك في مهمتك ــ و مازلت أنتظر تسجيل اللقاء (( فيديو )) كوعدك .. و وعد الحر

كان من المفترض أن يكون هناك لقاء خاص باللإسكندرية اليوم السبت على هامش اللقاء ترحيب بلأستاذة / مجد عابدين و تم الترتيب لذلك فعلاً و بقيت العزيزة الأستاذة / سمية الكردي بالقاهرة ليلة الجمعة لمرافقة سيادتها إلى الأسكندرية و هو ما تم بالفعل .. و لكنني فوجئت بالأستاذة / مجد عابدين تهاتفني العاشرة من صباح السبت لتعلن لي أنها بالقطار الأن متجهة إلى القاهرة .. أن خسرت هي السمك الأسكندراني من يد الطباخ الماهر الأستاذ / محمد أبواليزيد .. فخسارتنا نحن أكبر بعدم قضاء وقت أطول معها

أن ما أنتهي إليه اللقاء الأول من تعارف و تقارب و إلفة و مودة بين كل المشاركين من يعرف الأخر و التقي به من قبل و من لا يعرف و لم يلتقي مسبقاً لشيئ عظيم .. و من البديع أن يخرج لنا اللقاء الأول توصيات ثلاث و أقتراح المناضل الأستاذ / جمال عيد و هو في الأصل لقاء للتعارف .. و هذا ليس بغريب على المحامين و أصحاب الفكر المستنير من كل فئات المجتمع الذي شاركنا بعضهم

يعيب اللقاء قصر الوقت .. فلقاء بمثل هذا الحجم يتطلب وقت أطول .. ونتمنى من الأستاذ / صابر عمار أن يتسع وقته لنا في المرات القادمة (( مشبعناش منك و متخفش مش هنردد المثل اللي أنت قولته )) فنحن ندرك حجم مشاغلك أعانك الله عليها

الشكر .. كل الشكر للحضور .. و العذر لمن سجل حضوراً و لم يحضر .. و كم كنت أتمني أن يجمع اللقاء كل رواد المنتدي وأعضائه

و أخيراً و من الأن نوجه الدعوي للجميع من مصر و خارجها لحضور اللقاء الثاني بالأسكندرية .. و ليكن لقاء صيفياً في شهر سبتمبر القادم  فهو من أجمل أشهر العام بالإسكندرية و نترك الترتيب للمشرف العام و العزومة علينا


قد تبات طوال الليل تبكي ... و لكن يأتي النهار ببهجة

مع تحياتي ،،، و شكراً

عصام زايد


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 5141 / عدد الاعضاء 62