اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
محمود غنام المحامى
التاريخ
9/18/2006 1:19:26 PM
  ما رأيكم دام فضلكم      

وصلتنا هذه الرسالة عبر البريد الإلكترونى وقد قمنا بترجمتها عن طريق برنامج الوفى
عن: السيدة. إيزابيل أندريه
جمهورية كوتونو بنين.
 
صباح الخير،
 
اَجْعلُ هذا صيحة الإغاثةِ بالقلبِ مليئة بالدّموعِ أَنْ تَطْلبَ مساعدتكِ المستعجلة. أنا السيدةُ. إيزابيل أندريه، زوجة الفريقِ ريموندو أندريه المتأخّر، وزير الدفاع والرّئيس السّابق من موظّفي جيشِ جمهوريةِ غينيا بيساو في الحكومةِ المُبادةِ كريولو سواريس فيرا. زوجي ماتَ خلال الإنقلاب العسكريَ الأخيرَ، الذي خَلعَ الرّأس السّابق للدّولةِ. على أثر الحادثة، هَربتُ سوية بعائلتي إِلى جمهوريةِ كوتونو بنين واَخذتُ مأوى أَنْ يَتجنّبَ جور آخر من الحكومةِ الإلزاميةِ التي قَدْ استولتْ على كل ملكياتِ عائلتي واستولتْ على كل الحساباتِ تَعُودُ إلى حلفاءِ الرّئيسِ المَخْلُوعِ.
 
بسبب هذه الحالةِ السّيئة الحظِ، أنا اَبْحثُ عن موثوقِ بشكل يائس وشريكِ صادقِ في شخصكَ أَنْ يُساعدني في إستِلامِ بشكل سريع ما يمكن، المبلغ من مليون وخمسة عشرَ دولارِ الولايات المتحدة ( الولايات المتحدة 15,000,000.00$ ) الذي فلوسُ الوحيدةُ التي ما زالَتْ أمينةُ وسليمةُ اودعتْ مِن قِبل زوجي المتأخّرِ في مصرفِ في جمهوريةِ بنين نيابة عني وفي إسمي جداً.
 
أنا إذن بشكل عاطفي طَلَبُ مساعدتكَ الرّحيمةِ أَنْ تُحرّكَ هذه فلوسِ الخارجيِ، للأمانِ إِلى بلدكَ تحت عنايتكَ. أنا قَدْ صَلّبتُ كل ترتيبِ أَنْ أَعدَّ وثائق قانونية تَجْعلكِ الوصي ومستفيد هذا الصّندوقِ لإنشوطةِ تُحرّرُ إنسحابَ، إذا أنا سَأُصبحُ ردكَ الموجب إِلى هذا الإلتماسِ المستعجل عزيزي. كما نُقابلُ في الوقت المناسبِ، نحن سَنُناقشُ أخرى على القضاياِ المهمةِ الأخرىِ بخصوص العلاقةِ وإحتمالِ العملِ المتبادلِ من ضَمَنِ رخصة مقيمة لي وأطفالي في بلدكَ.
 
أنا لَستُ مريح ولا اَشْعرُ خزانة تَبْقى هنا في كوتونو بسبب أسبابِ أمنِ كحياتي في الخطرِ. أنا يَجِبُ أَنْ أَعترفَ بأنّي آَضعَ أملَ كثيرَ وثقة في ك تُساعدني خارج هذه الأزماتِ القبيحةِ. هذه الصّفقةِ سَتَغطّي بمحكمة العدل العلياِ الجمهوريةِ بنين لتأمينكِ وضمانكِ الأعلى. هذه قانونيةُ وإنشوطةُ تُحرّرُ.
 
أنا راغبُ على حد سواء عزيزي أَنْ أُعوّضَ جهودكَ الرّحيمة وتعاونكَ في مُسَاعَدَتي وأطفالي مع ( 30%) فقط، إذا أنتَ يُمكنُ أَنْ تَعْرضني هذه المساعدةِ. ليكن في علمكم رجاءً بأن أنا أَتّصلُ بكَ مستندة على الثّقةِ. رجاءً لا تُخيّبني، أمنكَ وسمعتكَ يَضْمنانِ إلى حدٍ كبير؛ مطلقconfidentiality يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مُتَمَسّك بأيضا. رجاءً! رجاءً! أَصلّي مساعدتكَ المستعجل. إتّصلْ بي فوراً يُرسلُ أيضا لي إسمكَ الكامل وعنوانكَ، هاتف خاصّ ورقم فاكس لكي نحن يُمكنُ أَنْ نَمْضي فوراً بتغييرِ الوثائقِ القانونيةِ التي غَطّى هذه الصّفقةِ.
السيدة. إيزابيل أندريه
 
( من فئة ممثلينِ بنين. )


  لؤي    عدد المشاركات   >>  138              التاريخ   >>  18/9/2006



عملية نصب وحذرت منها سابقا فى موضوع على المنتدى العام

وكل يوم هناك ما معدله ضحيتين فى اوروبا لمثل هذه الافعال

فالحذر


الدكتور لؤى ديب


  درولي    عدد المشاركات   >>  107              التاريخ   >>  19/9/2006



الى الأستاذ / محمود غنام وجميع الزملاء : الموضوع بالتأكيد نصب في نصب كما ذكر الأستاذ لؤي ذيب ، ومثل هذه الرسائل ترسلها عصابات دولية منظمة بطرق خداعة مستهدفة من تتوسم فيهم الثراء آملة في اندفاعهم وراء المكسب السهل ، وبعد ان يحصلوا منهم على ارقام الحسابات ونماذج التوقيعات فقد ينجحوا في الحصول على بغيتهم بعمليات تزوير متقنة .

وبنظرة سريعة يمكن اكتشاف استحالة صحة هذه القصة فكيف يتسنى لضابط مهما علا شأنه في جيش دولة افريقية ان يجمع خمسة عشر مليون دولار إلا اذا كان نصاباً ابن نصاب وحرامي ؟؟ ، وكيف تثق ارملته في اشخاص لا تعرفهم وترسل لهم مثل هذه الرسائل ؟؟

يلاحظ ايضا ان الإستجابة للرغبة المبداة في الرسالة تنطوي على تصرفات غير مشروعة مثل تهريب الأموال والإستيلاء عليها بالمخالفة للقوانين .

انهم يفترضون السذاجة فيمن يخاطبونهم ، و فعلا يقع البعض في حبائلهم .

علاء عمر


علاء عمر


  محمد ابواليزيد    عدد المشاركات   >>  623              التاريخ   >>  19/9/2006



الاستاذ / محمود غنام المحامي

تحية واحتراما

جاءتني هذه الرسالة منذ نصف عام تقريبا وقمت بترجمتها بذات الطريقة وعلى حد فهمي المتواضع قلت (والله وضحكتلك الدنيا يا بواليزيد) وقمت بالرد بحذر على الرسالة دون الدخول في بيانات خاصة او أرقام حسابات او خلافه .. وللان أنا في انتظار الرد الذي يبدو أنه لن يأتي..

تقبل تحياتي

محمد ابواليزيد - الاسكندرية


"خيبتنا في نخبتنا"


  طارق هاشم الفولى    عدد المشاركات   >>  44              التاريخ   >>  20/9/2006



الاستاذ / محمود غنام المحامى

تحية عطره

الموضوع واضح و هو غسيل اموال و تقوم الجهة المرسلة بتلقى الاف العروض بالقبول و تنتقى منها المناسب و المقبول ثم تحدد هدفها من بين الالوف و يصبح الهدف اما مليونير و اما نزيل السجن بتهمة الاشتراك فى غسيل الاموال 0



  محمود غنام المحامى    عدد المشاركات   >>  14              التاريخ   >>  20/9/2006



شكرا لكل للزملاء على المرور والمشاركة والنصيحة

محمود غنام
المحامى


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 2958 / عدد الاعضاء 62