اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
التاريخ
9/30/2002 4:47:00 PM
  إقتراح هام جداً جداً للزملاء والمشرف وإدارة الموقع .      

السادة الزملاء الأفاضل :

تحية الحق والعروبة :

إن الموضوع الذي طرحه ,أكثر من زميل ( حول المواضيع التي تطرح على بساط البحث والمناقشة في المنتدى), أود أن أوضحه , وأقدم لإدارة المنتدى والمشرفين , وكافة الزملاء الأقتراحات التالية:

كنت مشرفاً تنظيمياً في أحد المواقع العربية , في احد غرف الحوار الفكري , وبعد سلسلة طويلة من الإقتراحات والتصويت وصلنا إلى نتيجة جيدة جداً , وسار عليها المنتدى المذكور , وهي كالتالي :

1_ حددنا الفترة الزمنية لمناقشة أي موضوع ( مقترح ومصوت عليه ومعتمد ) بمدة / 15 / يوم , وخلال هذه الفترة يدلي كل زائر بدلوه في هذا الموضوع , ليصار بعد ذلك , الى مناقشة موضوع آخر / ايضاً بعد التصويت عليه من الجميع ( الزوار الدائمون والجدد ) .

2 _ يبدأ التصويت حتماً في الأول من كل شهر / ميلادي/ , وبنهاية كل شهر .

3_ خلال هذه الفترة من المناقشات المحددة بـ /15 / يوم , يقدم كل زائر اقتراحه في موضوع معين ومحدد .

4_ يقوم المشرف على الغرفة / المنتدى / بجمع الأقتراحات وبحسب ورودها الزمني , بتنظيمها ضمن قائمة , ويعلن المشرف هذه القائمة على الجميع في اول الشهر أو في أخره , ليقوموا بالتصويت على تلك المواضيع المقترحة ممن قدمها , وبجانب كل موضوع اسم الزائر الذي اقترحه , وتكون مدة التصويت / يومين / فقط , وبنتيجة جمع الأراء المقدمة من المصوتين / والتي يراها الجميع على صفحة المنتدى / , يتم اعتماد الموضوع الذي نال اكثر الأراء / موافق / , فيقوم المشرف / المنظم /بارسال رسالة على صفحة المنتدى , معلناً اعتماد الموضوع الفائز بنتيجة التصويت / وبالطبع لامجال لكي يكرر الزائر رأيه مرتين , لإن برنامج المنتدى سينبهه على أنه صوت سابقاً / , وبالتالي يتم تناول الموضوع الفائز تصويتاً , من قبل من يرغب المشاركة به , وهنا الزائر الذي صوت لهذا الموضوع سيطرح افكاره حوله , وسيرد عليه الأخرون , وهذا يحفز من عارض في اختيار هذا الموضوع / المعتمد تصويتاً / , إما أن ينخرط في الحوار ويبين رأيه أو يكون قد أطلع على معلومات لا يعرفها / لإنه لم يصوت عليها , أو ليست من اولوياته / , اما في منتدانا هنا , فإن كل المواضيع التي يمكن ان تعتمد بالتصويت ستكون قانونية حتماً / بخلاف المنتدى الذي كنت مشرفاً فيه , حيث كانت الأصوات ترجح موضوع الإدمان " مثلاً " وقد يوجد زائر غير ملم بكافة جوانب الموضوع , فكان يستفيد من الحوار ويتعلم من ما يعرفه غيره عن هذا الموضوع , بل وغالباً ما ينخرط في الحوار / .

5_ ونستمر في التحاور في الموضوع الفائز / بالتصويت العلني على صفحة المنتدى/ طوال مدة الـ / 15 / يوم المحددة , ويمكن للمشرف بعدها _ إن أراد _ ان يلخص الأراء بالنتيجة ويعلنها عن هذا الموضوع بعد ملاحظة مجمل الأفكار التي دارت / خلال مدة الحوار / سواء تأيداً أو رفضاً , ومن ثم تبدأ بنهاية تلك المدة , مرحلة تصويت جديدة , وأحياناً نتناول الموضوع الثاني بحسب ما نال من أصوات , أو نبدأ من جديد بالتصويت لإنه تكون قد وردت خلال مدة الحوار أراء ومقترحات جديدة عن الموضوع التالي للمدة التالية من الحوار , وبصراحة لاحظت مايلي :

1-هذه الطريقة تجمع الزوار جميعاً واحياناً في وقت واحد/ اول ونهاية الشهر ,عند بدء التصويت / وكنا نشعر اننا كلنا نجلس امام بعضنا البعض , والجميع يحمل الورقة والقلم يحصي عدد الأصوات التي ذهبت لهذا الموضوع أو ذاك , وكثيرأ ما يكون لدى الزائر على مكتبه ذات قائمة المقترحات التي قدمها الزوار واعلنها المشرف , فيضع اشارة /موافق/ أو / غير موافق / بجانب كل موضوع , بحيث ما أن تنتهي مدة التصويت نكون قد عرفنا جميعاً الموضوع الفائز بدون تزوير في التصويت , ويقوم المشرف بإعلانه على صفحة المنتدى , ويتم تنبيه الزائر الجديد إلى أن موضوع الحوار الدائر حالياً في غرفة المنتدى هو / الموضوع , الفلاني / .

2- هذه الطريقة لها فوائد جمة إذ أن افكار الجميع تتجه نحو موضوع محدد ومعين , وتؤدي الى ترابط شديد وتدفع المتحاورين الى اللجوء الى المراجع / بجسب الموضوع / لكي يقدم رأيه _ إن مدافعاً عن وجهة نظره وموثقاً لها بالدليل , أو ليعارض افكار غيره / .

3- علمتنا / جميعاً / هذه الطريقة احترام الرأي الآخر , والقبول برأي الأغلبية أو الأكثرية , أي ممارسة الديمقراطية في ابسط صورها.

4- تنظم المنتدى , بوقع واحد فكان كل موضوع يعتمد تصويتاً من المشرف يتم اغناء كل جوانبه / سلباً أو ايجاباً /.

5- عندما يدخل زائر جديد أوجد/ المدير أو المشرف / وصلة صغيرة للتعريف ببرنامج المنتدى , فيعلم كل زائر جديد طريقة الأقتراح والتصويت , وزمن الحوار في الموضوع الواحد , ووقت بدء التصويت على الأقتراحات المقدمة من الزوار , بل يعرف عنوان الموضوع المتحاور فيه حالياً.

توضيح :

ــــــــــــــ

لنفرض ان هذه الطريقة اعتمدت في منتدى المحامون , وقام المشرف بعرض المواضيع المقترحة ضمن قائمة في أول الشهر أو نهايته كما يلي :

1_ القتل القصد اقترحه الزميل توفيق .

2 _ النصب والأحتيال مقترح من الزميل كامل .

3_ زواج المتعة في الشرع والقانون .. مقترح من الزميل حامد .

4_ العلامات الفارقة وتقليدها مقترح من الزميل موسى شناني .

5 _ عمليات التحديد والتحرير للأراضي ..مقترح من الزميل المطيري .

6 _ السرقات والحاسوب مقترح من الزميل فؤاد .

7_الشهادة الكاذبة امام القضاء ..مقترح من الزميل قلب العرب .

8 _ .. اقتراح اخر ..الخ .

يبدأ الزوار بالتصويت خلال يومين فقط , وكلنا سوف نشاهد الأراء المقدمة عبر صفحة الموقع ولايمكن تكرار التصويت .

  1. بنهاية مدة اليومين سوف يكون واضحاً الموضوع الفائز وسيعلن المشرف اعتماده نهائياً للحوار .
  2. ينخرط الجميع في اغناء الموضوع الفائز لمدة /15/ يوم.
  3. خلال هذه المدة يكون ممن يرغب قد اقترح موضوع جديد اخر , يقوم المشرف بجمع الأقتراحات ليعنها بذات الطريقة وبنهاية المدة على الجميع للتصويت ونبدأ الحوار بموضوع جديد آخر .

ولاحظوا كم هي طرقة رائعة ومجدية وتؤدي الى المتابعة والتواصل واحترام رأي الأخرين , وكم هي تجمعنا في اوقات محددة هي على الأقل في / اول وأخر كل شهر/ لنشارك في التصويت عدا عن مشاركتنا في التحاور في الموضوع المصوت عليه والمعتمد.

وهنا بدوري اقدم هذه الطريقة التي خبرتها والتي وصلنا إليها في / المنتدى الذي كنت مشرفاً فيه / بعد جهد جهيد , وبعد مداولات طويلة رأينا جميعاً انها الأفضل , وخاصة لجهة اشتراك الجميع في معالجة موضوع واحد يكون من الأهمية وفق ما اقترحه الزوار .

وأتمنى من جميع الأساتذة الأفاضل ان يصوتوا على هذه الطريقة , وأن يرسلوا الى منتدانا / المحامون / رأيهم بها بالقول / نعم=موافق/ أو /لا=غير موافق/ على اقتراحي هذا , وأتمنى من الإدارة والزميل المشرف تبنيها وطرحا رسمياً على الجميع , وقد رأيت فيها خير اسلوب لتوحيد الحوار في موضوع واحد وغوص الجميع فيي التحاور به وهذا افضل من طرح مواضيع مشتتة لا نهاية لها ولا تجاوب فيها , وتبعثر وتعدد المواضيع بدون نتيجة , واتمنى ان تنال موافقة الجميع , وهي تحتاج الى مشرف مداوم وعلى اتصال دائم بالمنتدى وشبه متفرغ .

وبكل احترام%


  المطيري    عدد المشاركات   >>  20              التاريخ   >>  30/9/2002



الأستاذ قلب العرب

نشكر لك أولا تجاوبك مع مايطرح في هذا المنتدى من مواضيع , ونشكر لك تفاعلك مع المنتدى وأعتقد بأن إقتراحك رائع وسنحاول تطبيقه قريبا إن شاء الله. 

أستاذنا...

لك جزيل الشكر على هذا التفاعل والإهتمام

 


   البندر    عدد المشاركات   >>  3              التاريخ   >>  1/10/2002



 

الاخ قلب العرب قد ادميت قلبي ياقلبي, ليس الان فحسب بل فيما مضى.. والان انت تمارس تحليقك العالي ساميا فوق الكسل والعجز, اذا ما استل الفارس سفيه ايها الفارس ....روائع  ايقاعات التكوين الاتي تقرع . انها طبول التطور الحرب التجديد الثمر الاتي ..افكار الابداع  عندما يستلهم يراعك حدة الذهن التوقد الى حيث نكون او نكون ..في تفاعل مسؤل ومقدر .

ادرك سلفا انا ماكتبه يراعك السامي اخذ منك جهدا وزمنا وابيت الا ان تعبر عما تريد مهما كانت التكلفة حيث انه يعجبني الاقتراح الكامل تسبيبا وتبريرا.. والية تنفيذ والنتائج المتوخاه الخ... والى مزيدا من الاقتراحات نحو تطوير المنتى والاخذ به الى مستوى يليق بالمحامين. واحب ان اضيف ان التصويت سيرفع من مستوى الطرح في حاجتين هامتين متعاضدتين الا وهي انه سيدفع الزملاء الى التنافس بطرح الافضل وفوق ذلك ان اختيار الاغلبية سيكون انتقاء الافضل من الافضل.

اخي الكريم::::,,,,,

اولا / نعم موافق للاقتراح.

ثانيا / لميزيد من التطوير يجب النظر بمدى جدوى تقسيم المشاركات بالمنتدى حسب فئاتها. اي جنائي,, تجاري ,, اداري ,, خدمة مدنية , وقد يقسم كل قسم الى فروعه حسب الجدوى. اي اداري وتحته / خدمة مدنية ,, قرارات ادارية ,, قضاء اداري ,, عقود ادارية ,, تجقيق اداري, جزاء اداري ,, تاديب الخ...

ثالثا / من ناحية مدة النقاش 15 يوما فقد تكون مقبولة في المدى المنظور , اما من ناحية الكم اي وادة كل خمسة عشر يوم فهي قطعا في رايي قليلة. فنحن نستطيع ان نناقش اكثر من قضية خلال خمسة عشر يوم ولكن لا نستطيع ان ننا قش بصورة مجدية اربع قضايا في يوم واحد.

ولكي نصل الى افضل الحلول يجب ان نحدد المشكلة. والمشكلة من طرح الموضوع تلو الموضوع تكمن في ان الطرح الجديد يكون على حساب ماقبلة . اي ان في الطرح الجديد تجاهل وتهميش لماقبلة . ومن ثم فان الحل المطلوب والذي نريدة هو القضاء على هذه النتيجة – اي تجاهل وتهميش الموضوع السابق او اي موضوع على الاطلاق.

وعن نفسي لا اجد رغبة في زيارة المنتدى يوميا اكثر من مرة  ولا اجد سوى موضوع واحد وربما ليس هناك اي رد جديد. فيمكن ان انتظر الى ان تقرب المدة النهائية ثم ارى كل الردود مرة واحدة. موضعين او ثلاثة مقبولة ونحن قدها.,,

اضافة الى ان اكثر من موضوع سيعطي اختلاف الاهتمامات حقها. فقد لا اناقش اذا كان الموضوع اداري ولكن ساناقش اذاكان المو ضوع تجاري. ومن ثم فانه يشترط ان تكون الموضوعات متنوعة من حيث الحقل القانوني.

 الف تحية

فوزي

الرياض


  موافق     عدد المشاركات   >>  1              التاريخ   >>  1/10/2002



 

ياسلااااااام علــــيك يا فوزي!!!

جدف! جدف!!

جدف ياملاح منتبه للسفيني      من عاصفات هوج ولا ارتطامي

لقد تليت عنقي تلا الى الادب دون القانون بقدرتك الرائعة على تطويع الكلمه الروح المحراب المنبر الخيمة البدوية.

لا اريد ان اطيل بس لي طلب

اتمنى ان تستخدم الفواصل في تعاملك الرائع مع المترادفات والتجانس العكسي الماهر والماكر في نفس الوقت!!

لان البعض ومنهم انا قد يضيع وتضيع عليه المتعة في ظل تجاهلك للفواصل وواو العطف.

ثم بالله راجع جيدا بعد الكتابة لان هناك اخطاء طباعية لا املائية تقلل من متعة شرب القراح.

قرأت المقال ..الرد اكثر من مرة لرد اطرافها بوسطها.!!

وبالمناسبة وراك قاطع الشاااااااااا   ؟؟؟

 

1 نعم انا موافق على الاقترح

2 على طول الخط  وليس هناك اي تحفظ او اضافة وفيتو وكفيتو.

الرياض


  مستخدم محذوف    عدد المشاركات   >>  24              التاريخ   >>  1/10/2002



 

الأساتذة الأفاضل .

تحية الحق والعروبة :

لمزيد من التوضيح , حول هذا الأقتراح / الطريقة / الذي قدمته , سأبين كيف وصلنا إليه في المنتدى الذي كنت مشرفاً تنظيمياً فيه _ ومازلت _ ولكنهم حالياً يقومون بتطوير التقنية البرمجية فيه ( اصحابه ).

على مدار اكثر من /6/ اشهر , كان زوار المنتدى المذكور , في قتال وتشعب وحروب كلامية في كل انواع المواضيع (لإنه غير مخصص,بالقانون أو الطب..), فهذا يتحدث عن وضع المرأة وسبل التغيير , وذاك يتحدث عن ضرب افغانستان , وآخر يتحدث عن الحرية , وغيرهم يحكي عن مقاطعة امريكا ,ورسالة تأتي تتحدث عن الجهاد والاستشهاد والعمليات في فلسطين , وبين هذه الرسائل كان يوجد من يتهجم على أي موضوع لايعجبه , من المواضيع السابقة , وفوضى عارمة لا حدود لها .

تقدمت باقتراح حول التطوير والتصويت , فتجاوب معي العقلاء من الزوار , وبدأت الأصوات تنهال / سلباً او ايجاباً/, حتى أنني اقترحت ان يكون الاشراف على التنظيم دورياً ,بين الزوار وبالتداول بينهم , وبالتجربة الأولى تبين لنا أن مدة الشهر للحوار في الموضوع طويلة /كانت شهر في البداية/, وتبين ان التصويت غير صحيح ويوجد فيه تزوير بسبب ضعف تقنية الموقع أنذاك , حيث كان الزائر يدخل لآكثر من مرة وكل مرة باسم مختلف , فتم تلافي الموضوع , وأصبح الزائر المصوت غير قادر على ابداء رأيه إلا مرة واحدة حيث كانت تظهر له رسالة/عذراً لقد ادليت بصوتك مسبقاً/, وأما ترتيب المواضيع فكان تداول الحوار على اساس الموضوع التالي الذي احتل المرتبة الثانية بعدد الأصوات , فتبين لنا انه لحين انتهاء مدة /الشهر / لم يعد من جدوى لمناقشة الموضوع الثاني بسبب نشوء احداث جديدة هي من الأهمية ان تعطى الأولوية لمناقشتها /احداث جنين في فلسطين مثلاً / , وكنا نتهاتف /المؤسسون الدائمون في المنتدى وبعض الزوار والذين يعرفون بعضهم أو ارقام هواتف بعضهم البعض / ,وكم كانت الفرحة غامرة , حيث كان الجميع يحلق وراء /النت / في اول وآخر كل شهر , إما ليحصي الأصوات التي ذهبت لهذا الموضوع أو ذاك , أو ليقنع زميله بفائدة الحوار في موضوع يكون قد اقترحه هو دون غيره /مثل برنامج انتخابي أو تنافس شريف على تبني وترويج موضوع ما /, وفي هذا الوقت كنت ارقب الرسائل وفي نهاية مدة اليومين للتصويت على قائمة المواضيع المقترحة والتي اعلنتها على الملئ , وبتمام الساعة/12/ ليلاً , (( افتح صناديق ( رسائل ) الأقتراع , ويكون الجميع على صفحة الموقع يحصون مثلي , واقوم بجمع الاصوات المؤيدة لأي من المواضيع المقترحة)) , وبعمل بسيط /ورقة وقلم/, أعلن النتائج , كما يلي / مثلاً :

_ حصار جنين /80/صوت هم احمد ومحمد وخلف ,,الخ.

_ حرب افغانستان /74/صوت هم سمر وائل وياسر..الخ.

_ الحرية /65/ صوت لـ وديع ونوال وعبدالله ,,الخ.

فيكون الموضوع الفائز في اولوية التحاور به يدور حول موضوع / حصار جنين / زملائي زميلاتي أتمنى , ان نتناول هذا الموضوع الهام والذي حاز على ترجيح الحوار به بموجب التصويت المذكور , فهيا ليدلي كل منكم برأيه في هذا الموضوع /ويمكن تقديم بسيط عنه ,متى حصل الحصار ,وسببه ,واهدافه ..الخ/, وما أن يبدأ الحوار حتى ترى الأفكار من هنا وهناك والآراء من هذا وذاك حول هذا الموضوع , ولا تدرك نفسك إلا ومنخرطاً في الحوار حتى لو لم تصوت عليه .

الأساتذة الأفاضل :

بالطبع لم نصل الى هذه النتيجة في هذا المنتدى المذكور إلا بعد جهد مضني ومتعب وزمن طويل وللعلم كنا /اكثر من(255) زائر دائم / , وتصوروا الأتفاق أو الأختلاف بالرأي, في هذه المعمعة (الألكترونية) , الى أن تبلورت وأستقرت على النحو / الأقتراح / الذي قدمته لمنتدى المحامون وهو برنامج تحاوري جاهز للتنفيذ / ولاأزعم أنه مثالي / , ومع ذلك فهو مطروح للتصويت عليه من الجميع,فبادروا زملائي /المحامون / الى استبيان وتوضيح رأيكم به,فلعل ادارة المنتدى والمشرف يعملون به , كتجربة /تحت الأختبار / , ونصل في منتدانا المحامون الى درجة عالية من تداول المواضيع بشكل جماعي مشترك فنغني كل موضوع من كافة جوانبه , ونتنافس في طرح الأفكار,خلال مدة محددة , ليصار الأنتقال الى موضوع آخر إما تصويتاً أو الى الموضوع التالي بعدد الأصوات , وصدقوني أنه رغم المعاناة الشديدة والصراعات العنيدة بين المتحاورين والمترائين والمؤتمرين والزائرين/في منتداي المذكور/, شعرت بأنني قدمت شيئاً مفيداً , ونموذجاً راقياً يحتذى به في التنافس والديمقراطية البسيطة على مستوى أدب الحوار وطرح الأفكار وتداول المواضيع , لذلك اتمنى ان تنال هذه التجربة نصيبها من النجاح في المنتدى الذي يرتاده نخبة المجتمع /زملائي واخواني واساتذتي /من المحامون.

وبكل احترام%


  المطيري    عدد المشاركات   >>  20              التاريخ   >>  1/10/2002



الأخوة الزملاء

أعتقد بأن إقتراحات الزميل قلب العرب جيدة وفي محلها وسنعمل على الأخذ بها في خطوتنا التطويرية القادمة للمنتدى فقط نريد قليلا من الوقت ...!!

الشكر موصول لكل الزملاء على تفاعلهم


  عيد منسق    عدد المشاركات   >>  2              التاريخ   >>  3/10/2002



 

يجب ان اكون صريحا

لا استطيع الا ان اقول هناك خطاء واحب ان اعلق علية بقوة

الاخ المطيري اعتد بنفسه ونفذ رغبته المبيته سلفا. فجاءة قال جوابه قبل ان ينتهي التصويت . بل انه لم يصوت غير نفس الشلة الفريق اياه . فالاخ حرم البقية من حقة بالتصويت واعتمد مايراه وافترض ان الجميع مطيري.

المطيري لم يعلق على النظام المقترح ولم يعلق على الكثير من النقاط الاقتراحات مثل طريقة التصويت وعدد المشاركات.

لم يصوت احد

طبخة واعتمدوها كان مخطط لها من قبل .

فوزي احدكم يريد تشغيل وتفعيل المنتدى لا سباب مادية بحتة  وسبق ان قالها صريحة وعقب عليه الناصري بمشاركة عنوانها الاستشارات في المنتدى. بدليل انه اول من طرح الموضوع بالتلميح والتصريح اخره المشاركة الوحيدة له. وبدليل ان قلب العرب لم يعقب على المديح الطاغي والمكشوف لتلميع قلب العرب من فوزي لان الغرض الاساسي غطى على واجب مجاملة الاطراء العلني. وبدليل ايضا ان فوزي تجاهل كثيرا الرد على عبد الكريم. وواقع تجاهلكم لنا واضح لا يحتاج الى دليل ومن ضمنه عدم حذف مشاركة فوزي عند تعرضة الاثاري الشهير.

الاقتراح والمشكلة اول من اثارها فوزي ولان فوزي هو المنتدى وهو المطيري كان تعقيب المطيري خاليا من ذكر فوزي لانه هو فوزي.

وفوزي ليس اسمه الصحيح وهو محامي معروف وله مشاركات لاذعة بالنت وقد كشفه موافق الرشيدي (اقراء جيدا رد الرشيدي على فوزي)

والخلاصة اذا ان نظام تصويتكم كذا فاللي هذا اوله مكشوف تاليه. وكنت اعد رد على التصويت ولكنكم باعتمادكم المتسرع احرقتو ما اعددت كرد على كلام قلب العرب.

وفي النهاية فوزي مكشوف للغاية وعفوا ليسري فودة لاستخدامنا كلمة للغاية.

طبعا للمعلومية بقية الزملاء انا دخلت باسم مستعار لاضمن عدم الاضرار بي وانت كل مايهمكم الراي الصحيح بغض النظر عن كاتبه.


  مستخدم محذوف    عدد المشاركات   >>  24              التاريخ   >>  3/10/2002



 يا زميل :

 ... لاتتسرع وتأخذ أو ترش الكلام على عواهنه ,

انا محامي من سورية , ولاأعرف من تذكرهم , ولم أراهم في حياتي , وقد اقترحت برنامج التصويت لإنني اصبحت خبيراً بهذا الموضوع ,لإنني كنت مشرفاً ومنظماً لموقع حوار عربي , وهو برنامج أُعتمد في هذا الموقع / للعلم هذا الموقع موجود وهو حالياً رهن التحديث لبرنامجه وفق ما وصلنا إليه من اقتراح , وأسمه سورية .كوم / , وأما اتهاماتك للآخرين فأنا لاعلاقة لي بها / مع شديد الإحترام للجميع /, وهم بإمكانهم أن يجيبوك على ما ذكرت , واما لجهة الإتفاق معهم , من اجل الترويج للمنتدى , فما المانع ان يكون موقع المحامون هذا رائجاً ومشهوراً على الشبكة , وإن كان هذا يضيرك , فيوجد مواقع كثيرة غيره , ولتتأكد اكثر هذه ارقام هواتفي في سورية :

4659192/ المنزل

2241360/المكتب

094  425299 / الخليوي

 ... وأوضح لك أنني لست مضطراً للإجابة على تهجمك  أو اتهاماتك الباطلة لجهتي على الأقل , ولكن لإثبت لك  تسرعك في إطلاق الأحكام , سامحك الله , / إن بعض الظن إثم / .

 بكل احترام%


   البندر    عدد المشاركات   >>  3              التاريخ   >>  8/10/2002



 

لم افهم سبب الازدزاجية هنا وهناك؟؟؟

الى الاخوة المشرفون الرجاء الاعتناء وسرعة الفرز والتصنيف.

مع التحية

فوزي


   البندر    عدد المشاركات   >>  3              التاريخ   >>  8/10/2002



توضيح هذه المداخلة اعلاه كانت على العنوان الاخر الذي لاوجد امامه في خانت الردود اي رد . ولا اعرف كيف جاءت هنا.

يبدو ان هناك مشكلة فنية.


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4169 / عدد الاعضاء 62