اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
التاريخ
10/8/2002 5:49:00 PM
  هل تتذكرون .... لعل الذكرى تنفع المؤمنين ؟؟      

... لامستحيل أمام إرادة الشعب , لأن الشعب إن أراد الحياة , فلابد ان يستجيب القدر , كل أمم العالم وكل شعوب العالم تحدت الطاغوت , وقهرته , ومعظم الأمم أُستعمرت , وهاهي تتمتع بالحرية عندما ضحت وقاومت عدوها , وهل أمة العرب أقل تضحية , وأقل إيماناً بالنصر ؟؟؟.

 السادة الزملاء الأفاضل :

 تحية الحق والعروبة :

...فقط للتذكير ففي مثل هذه الأيام كانت رحى حرب  / تشرين , اكتوبر / , دائرة مع العدو الصهيوني , ومن خلفه كانت امريكا ذاتها تعاونه , عملياً كان الجيشين العربيين / مصر + سورية / , هما  في ارض المعركة , ومن خلفهم وقف كل العرب , فالسعودية قطعت نفطها , وليبيا ارسلت جنودها , والمغرب كذلك , والعراق ايضاً , وكل عربي كانت مشاعره تهتز لأي انتصار , من المحيط الى الخليج , وتحقق ما تحقق , لولا , ما أنتهت إليه تلك المعركة من / كمب ديفيد / , ووقف العمليات , ونصب خيمة , اللكيلو متر / 101/ , بين السادات والعدو ؟؟؟.

... الغاية من التذكير هو أن الشعب لايعرف المستحيل , ورب كبوة هنا  أو هناك , ولكن  جبين العرب والأمة لن يندى بالعار , ولو أساء بعض قادة العرب لأمتهم ووطنهم , ولكن لنتذكر أن هناك من الجنود  الأبطال من استشهد وهو يقاتل , وهناك من القادة العرب من رحل , ولن يساوم , ولم يوقع , والمهم الإرادة والحكمة والصبر , ومع هذا لابد من التضامن , والتوحد , وإعداد العدة والعتاد , ولو كلف ذلك سنين من الصبر  والإجتهاد , فلابد من النصر ان يتحقق

بكل احترام %


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 4592 / عدد الاعضاء 62