اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
سنهوريات
التاريخ
11/15/2002 10:03:00 AM
  طز في القانون .... لاقانون بل قوة      

كنا نقول دائما ان ليس لامريكا فعل مافعلت دون اجراء تحقيق واثبات التهم المنسوبة بشكل يضمن العدالة. وكنا نقول ان امريكا لا تريد ذلك حفظا لبعض المصالح للوبي المهيمن وعن بعض الفضائح للبي المسيطر.ولا تريد امريكا ذلك لأنه ليس من مصلحتها ان نعرف ما حصل بالضبط. وانه لو تم ذلك لما ثبت ما تدعي. وان كل ماقدمته من حجج مضحك لا ي رجل عادي وليس قانوني.

الان واشنطن تشكل لجنة تحقيق بشأن هجمات سبتمبر

اليكم الخبر الذي نشرة موقع الجزيرة

الجمعة 10/9/1423هـ الموافق 15/11/2002م، (توقيت النشر) الساعة: 05:02(مكة المكرمة)،02:02(غرينيتش)

أعلن البيت الأبيض أمس الخميس أنه تم التوصل لاتفاق مع زعماء الكونغرس لإنشاء لجنة مستقلة من الحزبين الجمهوري والديمقراطي للتحقيق في الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة في الحادي عشر من سبتمبر/أيلول 2001.وقال سكوت مكليلان المتحدث باسم البيت الأبيض "توصلنا لاتفاق بشأن القضايا الباقية ونعتقد أننا قريبون من إقرار لجنة قوية للحزبين ستحقق في مجموعة كبيرة من المسائل".وأضاف أن اللجنة ستضم عشرة أعضاء وأن رئيسها سيعينه الرئيس جورج بوش وأن نائب رئيس اللجنة سيكون من الديمقراطيين. وستكون للجنة سلطة استدعاء أشخاص للمثول أمامها.

 بعد تقتيل الابرياء في كل مكان . ولدان وشيوخ اكابر ليس لهم من الامر شيء يقتلون ويشردون ويعذبون وتقطع اوصالهم نساء حرائر يمتهنن ويذلن ذنبهن ان يقلن ربي الله.. قتل جماعي في المناسبات والشوارع والمساجد فضلا عن البيوت والمهاجع. والعالم الاسلام ليس له الا المشاهدة على فن قتل ابنائه.

 أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ   الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ .

والمقصود ليس التحقق من التهم وصحتها وانما درجة ضلوع كل حزب ومراجعة الاستراتيجية والتكتيك لاعمال مشابهه.

طز في القانون , في الشرعية الدولية, في النظام العالمي الجديد,.

طز في العالم الاسلامي غثاء كغثاء السيل.

طز في العالم العربي ظاهرة صوتية.

ملاحظة للذين لا يعلمون××؛(؟؟؟

حجم النيران والقذائف التي انزلت على اخواننا الحفاة العراة يفوق تصور ومخيلة أي خبير عسكري ويفوق ما استخدم في الحرب العالمية وحرب الخليج معا. استخدم قنابل عنقودية وانشطارية محرمة دوليا. استخدم قنابل لاتستطيع اكبر طائرة عسكرية ان تحمل اكثر من واحدة. استخدم اليورانيوم المخصب. استخدم غازات محرمة لها القدرة على افراغ أي غرفة أو كهف من أي جزيء اكسجين. استخدم مالا يخطر ببال احدكم ولوكنت احسن الفرنسية لذكرت تفصيل يشيب له الولدان.

العراق يعلن قبوله للقرار المهزلة 1441 ومع ذلك يذعن العراق تحت اذعان كل الدول ليثبت الثابت اصلا وهو الغطرسة الصهيونية ,, وفي نفس الوقت تسحق القوات الصهيونية نابلس وتحتلها مع غزة؟؟

طز في الشرعية الدولية

والذين هاجروا في الله من بعد ما ظلموا لنبوئنهم في الدنيا حسنة ولأجر الآخرة أكبر لو كانوا يعلمون


 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 3749 / عدد الاعضاء 62