اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
احمد شرف
التاريخ
1/31/2009 6:11:03 PM
  انظروا ماذا يقول هذا التافه عن الشهيد نزار ريان      

«النضال» وسط ثمانية.. أفخاذ!!

.. «نزار ريان» - القيادي في حركة «حماس» الذي اغتالته اسرائيل يوم امس الاول، متزوج من اربع نساء ولديه 12 ولدا وبنتا!! كيف لرجل كهذا غاطس حتى اذنيه وسط ثمانية افخاذ لـ «نسوانه» ان يجد وقتا لشعبه وقضيته؟!

***
http://74.125.77.132/search?q=cache:X0_drdOj52MJ:www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid%3D164%26article_id%3D474156%26AuthorID%3D802+http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid%3D164%26article_id%3D474156%26AuthorID%3D802&hl=en&ct=clnk&cd=1

هذا صحفي كويتي يدعى فؤاد الهاشم وانظروا ما رد عليه أحدهم سلم فمه

هذا أقل رد على كلام الحقير( فؤاد الهاشم - كاتب في صحيفة الوطن الكويتيه)
الذي كتب عن الشهيد نزار ريان الذي استشهد مع زوجاته الأربعه و11 من ابنائه ..
إليكم ما جاء في المقال هذا الخسيس:







اقرأ ماذا قالفؤاد الهاشم عن الشهيد نزار



النضال وسط ثمانية.. أفخاذ




نزار ريان - القيادي في حركة «حماس» الذي اغتالته اسرائيل




يوم امس الاول، متزوج من اربع نساء ولديه 12 ولدا وبنتا!!




كيف لرجل كهذا غاطس حتى اذنيه وسط ثمانية افخاذ لـ «نسوانه» ان يجد وقتا لشعبه وقضيته؟



الرد :
نحن أبناء حماس وأنت ابن النضير
عند أنامل عاهرة بعت شرفك وبعت الضمير
يا صاحب الأقدام المشققة والشنب الكبير
لولا 0000 هل كان هناك فرق بينك وبين البعير
وهل كنت تفرق بين بولك وبين كاس من العصير
إن أبناء غزة أحرار وأنت في وطنك أسير
إن الشهداء اليوم عند ربهم رائحتهم مسك وعبير
أما أنت أيا نافخ الكير
أمنيتك أن تكون نعلا في حذاء أمريكي حقير
أيها الحمار ألم تسمع قوله تعالى
" إِنَّ أَنْكَرَ الْأَصْوَات لَصَوْت الْحَمِير "
فصه ولا تتكلم
وضع في فيك حفنة من شعير
فخطاهم إلى الجنة وخطاك إن شاء الله إلى السعير


  احمد شرف    عدد المشاركات   >>  23              التاريخ   >>  31/1/2009



  المقارنة












ومن يتهيب صعود الجبال         يعش أبد الدهر بين الحفر

  احمد شرف    عدد المشاركات   >>  23              التاريخ   >>  31/1/2009







الشهيد البطل نزار ريان


تشييع نزار ريان وأفراد عائلته في جبال

[/URL]



الشهيد - نزار- هو وزوجاته واولاده العشره


[/URL]





احد ابناء نزار


[/URL]


ثلاثه من بنات نزار










فلسطيني يحمل جثمان أحد اطفال ريان


http://forum.5ligi.com/%D9%83%D9%8A%D9%81-%D9%84%D8%B1%D8%AC%D9%84-%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%AB%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%81%D8%AE%D8%A7%D8%B0-%D8%A3%D9%86-%D9%8A%D8%AC%D8%AF-%D9%88%D9%82%D8%AA%D8%A7-%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%A8%D8%A9-%D9%88%D9%82%D8%B6%D9%8A%D8%AA%D8%A9%D8%9F/40050.html

الصور والرد مأخوذة من هذا الموقع


ومن يتهيب صعود الجبال         يعش أبد الدهر بين الحفر

  kebeish    عدد المشاركات   >>  21              التاريخ   >>  2/2/2009



 

فعلا تافه

ونكرة

وما اكثرهم اليوم


Mohamed.Kebeish
mkebeish@gmail.com

  درولي    عدد المشاركات   >>  107              التاريخ   >>  2/2/2009



من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة :

 

فؤاد عبد الرحمن عبد العزيز الهاشم مواليد 17 ابريل 1952 من أشهر كتاب الكويت وهو كاتب عمود (علامة تعجب!) في جريدة الوطن الكويتية. بدأ الكتابة الصحفية منذ ما يزيد عن 27 عاماً وتحديداً في عام 1981 بمجلة (آفاق) الجامعية ولديه شريحة كبيرة من القراء داخل الكويت وخارجها.

 

يحسب الكاتب فؤاد الهاشم على التيار الليبرالي في الكويت ويملك في رصيده أكثر من 16 قضية من أشهر تلك القضايا القضية التي رفعها ضده رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية القطري بعد كتب فؤاد الهاشم مقالات مثيرة ضد قناة الجزيرة التي يملكها وزير الخارجية القطري والعلاقات الإسرائلية القطرية. كما يعتبر من أكثر الصحفيين العرب المثيرين للجدل.

 

يعرف عن هذا الكاتب بانه من اشد انصار اسرائيل، و قد ساهم في الحرب على غزة 2008-2009 في الحملة الاعلامية ضد حركة حماس و ضد المقاومة الفلسطينية. و تعرض هذا الكاتب لانتقادات شديدة داخل الكويت و خارجها و قد ورد اسمه ضمن قائمة سوداء من مجموعة من الصحفيين و قع عليها 120 صحفي كويتي تطالب نقابة الصحافة بحذف عضوية الهاشم منها و قد وصفوه من كتاب الطابور الخامس

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


هو صاحب قلم ... لا مذهب له ولا مله !

عمه وحبيبه من يدفع أكثر ، فتراه ينشط بشكل ملحوظ في فترة الانتخابات البرلمانية لمجلس الأمة الكويتي
فعندما يُعطى المبلغ المطلوب ، ويسجل العقد شفوياً ، يبدأ بسن وشحذ قلمه ضد تلك الشخصية المراد النيل منها ، فيقوم هذا الخرتيت بصب جام غضبة ( فجأة ) على تلك الضحية ، بدعوى أنه يدافع عن المال العام ، ويناضل عن الوطنية وهو ( بكاش ) لا يعرف إلا رائحة الدينار !!

كذاب من الدرجة الأولى :
هو دائماً يقول ذهبت وسافرت وشاهدت ويرسل فاكسات مذيلة بالمدينة التي هو الآن فيها كما يزعم ، وتجده في حقيقة الأمر مضطجعاً على سريرة ... يُردد ( خ .. خ .. خ )

ويروي لنا أحد الشباب الثقات ، أنه اجتمع بفؤاد الهاشم في أحد بلاد الغرب في مهمة صحفية معينة ، وكان عليهم أن يكتبوا تقريراً مفصلاً عن هذهِ الدولة وما تحتويه من معالم وثقافة وما إلى هنالك من أمور أخرى ، فذهب جميع الصحفيين للتنزه واستكشاف هذهِ الدولة ... حيث أعدوا عدتهم لهذا الأمر ، إلا الكاتب فؤاد الهاشم ، ظل جالساً في البار بين زجاجات الخمر الملونة ، ودخان سيجارته تسرح في سماء البار ، وبعد انقضاء المدة ورجوع الوفد الصحفي للكويت ، كلاً قدم تقريره ، فكان تقرير فؤاد الهاشم هو المميز رغم أنه لم يتعدى ذلك البار !! وهذا لما يتقنه فؤاد من صياغة جيدة وحبكات كتابية قوية ... ( كذاب في أصل وشه )

وقد حللت في أحد المرات زائراً على أحد الأصدقاء في تلك الجريدة اللتي يكتب بها الهاشم ، وسألته عنه ، فقال إني منذ زمن طويل لم أراه هنا في الجريدة ، وهو لا يتعامل معنا إلا عن طريق الفاكس فقط !
وانه يطلب من المختصين في المطبعة أن يكتبوا في أسفل بعض مقالاته .. مثلاً [ فؤاد الهاشم .. جنيف ] !!
والحديث يطول ويطول في ذكر أكاذيبه     


عشق وخزعبلات وقلة أدب :
لقد كتب الكثير والكثير عن فنانه مصرية ، قال أنه متيم بها ، وأنها جميلة ، وأنه يتمنى الزواج منها ، وهذا الأسلوب يأتي بهِ هذا الخرتيت ، حتى يتسنى له مداعبة الفتيات وبعض النساء اللاتي أعلن احتجاجهن وانكارهن التافه عليهِ ... وبأن تلك الفنانة ليست بذلك القدر من الجمال الذي يجعله يهيم بها ( ألتم المتعوس على خايب الرجا ) ، وفجأة تحول الهاشم من حب هذهِ الممثلة المصرية لأخرى سورية لكي يجدد الحرارة في قضية تحريك ومداعبة شعور الفتيات والنساء اللاتي يقمن بالاتصال بهِ عن طريق الفاكس والهاتف !! وصدق من قال : أهل العقول في نعيم .

ليس لديه كياسة في المواجهة "
حصل في فترة من الفترات اندلاع حرب صحفية بين بعض كتاب الجريدة التي يعمل بها فؤاد الهاشم مع جريدة أخرى مصرية ، فحمى الوطيس ، وكلاً شمر عن قلمه ، وأعد الطرفين العدة
فهنا تبين انحطاط الكبير في أسلوب هذا الخرتيت فؤاد الهاشم .. فأخذ يبتعد كل البعد عن الآداب الصحفية والعامة في مفرداته القذرة التي أخذ يرمى بها بعض كتاب تلك الصحيفة المصرية !!
و و اللهِ إني أربأ بمسامعكم عن ذكر أيٍ منها ( هِي عادته ولا حيشتريها ؟! ) !!

شطاح نطاح .. لا يعرف ما يخرج من رأسه :
كتب هذا الخرتيت : أنه في منامه شاهد أن ملاكان نزلا عليه في القبر لكي يحاسبانه ، فلما أخبرهما أنه كويتي الجنسية ، فتوقفا وقالا أن الكويتي لا يحاسب ، فتأسفا منه وذهبا ( شرك علني ولكن لا يُشره على الخراتيت ) !!
وكتب مره من المرات : من هذا المغفل صاحب المقولة أن الحكمة يمانية !! ( أستغفر الله العلي العظيم )
وما درى هذا المخبول طويل اللسان أن هذهِ الجملة هي من حديث للرسول صلى الله عليهِ وسلم ، فعاد وأقسم أنه لا يعلم بهذا الأمر ... وأنه يعتذر ، بعدما وقفت الأرض كلها بوجهه التعيس .
وهناك الكثير والكثير من هذهِ الشريكات في جعبة هذا الخرتيت الذي كان معتنق الشيوعية ، وبعد سقوطها أعتنق القومية ، وبعد سقوطها لم يجد ما يعتنقه غير سفاسف الأمور و وحول المقالات .


قضايا كثيرة ودعاوى :
هذا الخرتيت عليه عشرات القضايا في محكمة الكويت ، بعضها انتهى وبعضها ينتظر دورة ، ولله الحمد غالبية هذهِ القضايا خسرها فؤاد الهاشم ، وذلك بسبب قذفه الناس والتسلط عليهم وطمعه وجشعه الذي أعمى بصيرته فأصبح لا يرى غير الدينار .

منقول من موقع فليكر

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 

هذا المقال نشر في جريدة الوطن بتاريخ 10/9/2006 ، وفيه يظهر مقدار السفه لدى هذا الإنسان ، الذي يدعي البعض أنه من أكثر الكتاب المقروئين في الكويت ، والذي يزداد في كل يوم سفاهة وصغرا في أعين الجميع.



..
احدى الجهات الموالية «لحزب الله» في الكويت عمدت الى نشر صورة لي مع الراقصة دينا - اثناء احتفالها معي بعيد ميلادي في القاهرة -- على كل مواقع المشتركين في «الإنترنت» من «تطوان» في المغرب وحتى «صلالة» في سلطنة عمان مرورا بكل دول شمال افريقيا! اضحكتني كثيرا هذه «المبادرة»، فالصورة نشرتها بنفسي - قبل ثلاث سنوات - في مجلة «المجالس» الكويتية، وقد اضطرت ادارة المجلة وقتها لوضع «حبر اسود» لاخفاء بعض مفاتن الراقصة الجميلة «دينا»، ولأن مساحة القماش المستخدم في بدلتها لا تزيد على 30 سم فقط لا غير! اكرر - مرة أخرى - بأن هذه الصورة قديمة، واقول للجهة الناشرة بأن لديَّ صورة حديثة مع «دينا» عندما احتفلت معي بعيد ميلادي قبل ثلاثة اشهر في القاهرة، وانا على استعداد كامل لأن ازودهم بها حتى ينشروها على كل المواقع السابقة زائد انها بلا «حبر اسود» واجمل بكثير من.. الاولى! ايضا لديَّ صور قديمة - بالاسود والابيض - منها ما يعود الى عام 1975 مع الراقصة «سهير زكي» واثناء حفلة عيد ميلاد ايضا، واخرى في عام 1977 مع «نجوى فؤاد» في شيراتون القاهرة.. ولنفس المناسبة، ويمكن ان اعطيهم الالبوم الذي بحوزتي بكامله ليختاروا ما يشاؤون لبثه عبر الشبكة العنكبوتية! لكنني ألفت انتباههم بأن.. «ايدي طايلة» وتستطيع الوصول الى ادق «خصوصياتهم» وصورهم ولأن لا احد منهم قد ولد داخل الكعبة مثل «الإمام علي».. هذا اذا ارادوها «حربا مفتوحة» مثلما قال «السيد»!! و.. ايضا.. «شر البلية.. ما يضحك

 

!

------------------------

أعتقد أن الكاتب غير المحترم يجب أن يتذكر ما درسه في المعهد الديني إن كان يذكر شيئا من تلك المرحلة في حياته ، وقول الرسول صلى الله عليه وسلم : كل أمتي معافى إلا المجاهرون ، يمسي أحدهم وقد ستره الله ثم يصبح فيحدّث بما صنع. أو كما قال.

 

__________________

 

منقول من موقع الأمة

و سيحشر إن شاء الله مع من احب

أما البطل الصادق ، نزار ريان ، و امثاله و عائلته الكريمة واطفاله ، فهم إن شاء الله شهداء أحياء عند ربهم يرزقون


علاء عمر

  كاتب ضبط    عدد المشاركات   >>  91              التاريخ   >>  2/2/2009



عمت مساء .. أخ العرب ..

 

 

أولاً وقبل أن أبدأ .. يبدو أنك دخلت عالم الشعر .. بنظام ( الإسقاط المظلي ) ..!

 

وعليه وكنصيحة من صديق .. دع عنك الشعر .. هذا أولاً.

 

 

ثانياً: العقلاء فقط عزيزي.. هم القادرون على النظر للآخرين دون تشنج .. لا يوافقونهم إن أرادوا .. لكنهم أيضاً لا يلجئون إلى لعنهم وشتمهم بأوصاف هي أقرب إلى مفردات  تدار في مقهى .. فما بالك .. وهي تصدر من رجل قانون .. وممارسة لواحدة من أهم مفردات العدالة .. إن القشرية والسطحية في الموضوع .. تجعل القارئ يرثي لحال الناقل والمنقول منه ..!

 

 


عقلي يجري .. قلمي يجري .. وأنا ما بينهما أجري !!

  احمد شرف    عدد المشاركات   >>  23              التاريخ   >>  2/2/2009



  إقتباس : مشاركة كاتب ضبط


عمت مساء .. أخ العرب ..
وانت عمت مساءاً يا أخا العرب

 

 

 

 

أولاً وقبل أن أبدأ .. يبدو أنك دخلت عالم الشعر .. بنظام ( الإسقاط المظلي ) ..!

 

 

وعليه وكنصيحة من صديق .. دع عنك الشعر .. هذا أولاً.

سيدي لا أدري إن كنت قد قرأت أن أحد الأشخاص قد رد عليه شعراً وأن الشعر منقول وليس لي وإن كنت أتمنى أن أملك ملكة الشعر هذه لأقول فيه أفحش مما قال هذا الشاعر فيه وبذلك فأنا لم أسقط لا بالباراشوت ولا بالهلكوبترعلى الشعر

 

 

 

 

ثانياً: العقلاء فقط عزيزي.. هم القادرون على النظر للآخرين دون تشنج .. لا يوافقونهم إن أرادوا .. لكنهم أيضاً لا يلجئون إلى لعنهم وشتمهم بأوصاف هي أقرب إلى مفردات  تدار في مقهى .. فما بالك .. وهي تصدر من رجل قانون .. وممارسة لواحدة من أهم مفردات العدالة .. إن القشرية والسطحية في الموضوع .. تجعل القارئ يرثي لحال الناقل والمنقول منه ..!

 أصفك بالصديق  كم وصفتني وأضيف أن هناك حالات لا ينفع فيها العقل وخاصة مع هكذا أشاص يشمتون ويشتمون بالميت فسبق له على ما اعتقد أن شمت باستشهاد شهيد آخر لحماسأما عن المفردات فسيدي أنا تربيت في أزقة حمص القديمة واعتدت أن من يضربني براحة يده أضربه بقبضة يدي مع العلم أنني لم أعلق على الموضوع وكل ما ورد منقول ما عدا عنوان المشاركة أنا وضعته ولكن رأيي أن صاحب ثقافة الأفخاذ يجب أن يرد عليه باللغة التي يفهمها ولولا حرمة المنتدى لتكلمت في أفخاذ من يخصه وهو يستحق ذلك من يكلمك بالكلام الرقيق ستكلمه كذلك ومن يكلمك بالسيء ستكلمه كذلك هذا المبدأ الذي اتبعه مع أني من هواة شعر النواب الذي يعطي كل شخص ما يستحقه وقد ترى أنت فيه بذاءة وأنا أرى فيه أعذب الشعر حرية الكلمة لا تعني أن يكون تفكيري مطابق لتفكيرك وأسلوبي بالكتابة مشابه لأسلوبك ورد فعلي مشابهة لردة فعلك أما عن حديثك عن قشرية الموضوع فهذا رأيك وأنت حر فيه إذا كان الحديث عن عرض شهيد بعد استشهاده هو قشري وسطحي فما هو الكلام الذي يحتوي على الجوهر الدفاع عن دينا او عن فؤاد الهاشم ومن شاكلهم من مدعي الثقافة وأبواق الحكام وغيرهم الذين لا يحبون أن يسمعون إلا ما يعجبهم ومنهم فهم مطربيهم  

 


ومن يتهيب صعود الجبال         يعش أبد الدهر بين الحفر

  الوسيط    عدد المشاركات   >>  33              التاريخ   >>  2/2/2009



أهلااا بالزميل العزيز كاتب الضبط ..
افتقدناك يارجل .. سألت عنك وافتقدتك في معركة " مؤجلة " مع الزميل عباس الحسيني من العراق ..
 سألت عن الزملاء القدامى في هذا المنتدى ولم أجد منهم أحد سوى الأستاذ أبو اليزيد ..  
أهلا بك .. ولا يمكنني سوى الاختلاف معك والوقوف مع الأستاذ درولي ضد هذا المنافق فؤاد الهاشم .. وصدقني ما قاله بحقه أقل بكثير من ما يستحق هذا الكاتب ..
ويا أستاذ درولي .. كاتب الضبط مستشار قانوني سعودي كان من مؤسسي هذا المنتدى مع مجموعة من الزملاء منهم زميل سعودي آخر هو ابن الأدلم لا أدري أين هو الآن وزميل من سوريا هو موسى شناني وزملاء من الكويت ..أشعلوا صفحات هذا المنتدى بمعارك لا تنتهي ..
 من يدري فكما فاجأنا كاتب الضبط بظهوره .. فقد نرى ابن الأدلم وموسى شناني وفاطمة ربيع ..
من يدري ..
 

اللهم لا حول إلا بك،ولا قوة إلا منك،اللهم زدني إيماناويقينا،وثبت قدمي،واهدني سواء السبيل ) .... عبدالرزاق السنهوري رحمه الله

  mohammad    عدد المشاركات   >>  6              التاريخ   >>  2/2/2009



اقلام ماجورة واصحاب أنفس مهجورة ، ومن هو هذا الكاتب المسمى كاتب كبير ومشهور ، فهو ان كان كبيرا بحجمه فهو صغيرا بعقله ، وان كان كبيرابعموده الصحفي فهو مطعوج العمود الفقري وصغيرا بفقراته ، اعذروني اكره هذا الكاتب فهو زنديق مأجور لا يرقى أن نسميه كاتب بل فاسق ويكفي ذلك فلو أردت الشتيمة لن اتوقف فاكتفي احترما للمنتدى فهو ليش للشتم والسب ؟؟؟


  حاتم بشاي    عدد المشاركات   >>  15              التاريخ   >>  6/2/2009



سؤال بريْ

هو الزواج الواحد في فلسطين بيتكلف كام

فما بالك بقيادي في حركة حماس لما يتجوز اربعه دفع كام و فين الجهاد اللي انت زعلان عليه طب  المرحوم كان بيشتغل علشان يحيب اربع نساء ولا كان بيجاهد هو اللي يقول الحق اليومين دول يصبح مرزول

وسلملي علي حماس و هنيه ولا اقولك بلاش سلام لحسن هما عندهم عقده منه قلهم ايـــــــــــــــــــــران هيفهموها بسرعه

 


  محامي حر    عدد المشاركات   >>  117              التاريخ   >>  6/2/2009



 اقتباس من مدخلة   حاتم بشاى

سؤال بريْ

هو الزواج الواحد في فلسطين بيتكلف كام

فما بالك بقيادي في حركة حماس لما يتجوز اربعه دفع كام و فين الجهاد اللي انت زعلان عليه طب  المرحوم كان بيشتغل علشان يحيب اربع نساء ولا كان بيجاهد هو اللي يقول الحق اليومين دول يصبح مرزول

وسلملي علي حماس و هنيه ولا اقولك بلاش سلام لحسن هما عندهم عقده منه قلهم ايـــــــــــــــــــــران هيفهموها بسرعه

الاستاذ   حاتم  بشاى

سالت  سوال برئ والاجابة على ما عتقد ليست عندك مادمت تسال

واذا كانت عندك اجابة فلابد وان تكون خاطئة لانك لست على علم بظروف واحوال واوضاع الفلسطينين منذ بداية المقاومة عام 1948

واستطيع ان اقول لك وباختصار وبدون فذلكات ولا سلامات ولا طيبون

ان تعدد الزوجات وكثرة الانجاب هو عقل المقاومة وقلبها النابض وبدونه تموت القضية ولا تجد من يحمل لواءها

ويظن الجاهل من امثال ذلك الصحافى الكويتى ان فى هذا تنعم او انشغال عن الجهاد بل هو جزء منه

وتحياتى


 
 
 
 

 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 5191 / عدد الاعضاء 62