اسم المستخدم: كلمة المرور: نسيت كلمة المرور



 

     
 
 
التاريخ
11/30/2004 3:51:09 PM
  اخيرا0000 نقابة المحامين المصرية      

 اخيراتذكرت نقابة المحامين المصرية وجود مايسمى بشبكة الانترنت وهاهى تبشرنا باقتراب اطلاق موقعها على الشبكة   وكان اولى بها وهى اقدم نقابة محامون فى المنطقة ان تكون سباقة  فى انشاء هذا الموقع  ولكنها فضلت الفرجة  فىحين كانت النقابات الفرعية فى محافظات الدول العربية تنشا مواقع لها على الشبكة  بخلا ف مواقع النقابات العامة فى هذة الدول  عموما فقد طال الانتظار والشوق لهذا الموقع ولكنى لى بعض الاقتراحات ارجو ان تاخذ بها النقابة وهى تعد هذا الموقع  اولها ضرورة  ميكنة خدمات النقابة على هذا الموقع من تحديد رقم سرى لمن يرغب من المحامين للدخول على الموقع لسداد الاشتراكات واستخراج الكارنيهات وارسالها بالبريد بعد ذلك نظرا لمركزية عمل النقابة وذلك ينطبق ايضا على استخراج الشهادات النقابيةكما ارجو ان توجد الية للاتصال بين جميع الجزئيات على مستوى الجمهورية عن طريق الشبكة  بحيث يستطيع المحامى المقيم فى الاسكندرية مثلا توزيع قضية على محامى من اسوان ليحضر نيابة عنة فيها  لاننا احيانا نضطر للسفر مسافات طويلة  لحضور جلسة بسيطة بسبب عدم معرفتنا بمحامى فى هذة البلد البعيدة وهذا ينطبق ايضا على بعض الاعمال الادارية البسيطة التى لاتتطلب وجود المحامى الاصيل   وهذا طبعا سيحتاج معاونة صادقة من كافة المحامين الموجودين فى المحاكم الجزئية والكلية على مستوى الجمهورية       واللة ولى التوفيق   فهل من مجيب


  احمد حلمى    عدد المشاركات   >>  318              التاريخ   >>  1/12/2004



مرحبا بك يا أستاذ شحاتة .....

هل تسمح لى بسؤال ... من أين استقيت هذا الخبر ؟؟ اقصد ما هى مصادرك ؟

حسب معلوماتى المحدودة التى استقيتها من تواجدى بالنقابة أن فكرة إنشاء موقع لنقابة المحامين المصرية غير مطروحه على أذهان السادة القائمين على النقابة . وكذلك تفيد معلوماتى أن معلوماتهم عن وجود اختراع يسمى البريد الالكترونى لا تزيد عن معلوماتك عن اللغة اليابانية .. فهم لازالوا يستخدمون الحمام الزاجل فى مراسلة النقابات الفرعية .

اذا كان احدا قد قال لك أن هناك موقع لنقابة مصر فمؤكد انه قالها على سبيل الدعابة .. فمجلس نقابة المحامين كاملا نقيبا وأعضاء ليس له أى علاقة بشبكة الانترنت وبالكاد يسمع عنها مثلما يسمع عن مكوك الفضاء .

تحياتى يا استاذ شحاتة  .. ولا تيأس .. قد يحقق الحلم غدا!!!


أحمد حلمى 

المحامى بالنقض 

www.almohameen.com

 


  mughanny69    عدد المشاركات   >>  64              التاريخ   >>  1/12/2004



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله لقد أحزنتنا يا أستاذ أحمد ، ولكن الحقيقة دائماً هكذا  مرة ، لقد منينا أنفسنا بأشياء ومعلومات ومعارف تتناسب مع التاريخ الطويل والعريق للنقابة والمحاماة في  مصر ، نتمنى على السيد النقيب والسادة أعضاء مجلس النقابة أن يدركوا مدى أهمية هذه الأدوات بالنسبة إلى النقابة وإلى المحامين وإلى نشر الوعي القانوني بصفة عامة والذي أعتبره من أهم أهداف النقابة بوجه عام.

كما أرجو من السادة المحامين المرشحين لإنتخابات النقابة القادمة أن يضعوا هذا الأمر ضمن برنامجهم الإنتخابي ، كما أرجو أن يضع المحامين الناخبين هذا الأمر في حسبانهم عند إختيار مرشحيهم.

 


(وقولوا للناس حسنا )
محمد المغني


  مستخدم محذوف    عدد المشاركات   >>  24              التاريخ   >>  2/12/2004



الاخ الزميل/الاستاذ احمد حلمى                     لقد صدق توقعى بانك ستكون اول من ير د على هذة المشاركة وها انت تؤكد ذلك        عموما انا لم استقى معلوماتى من اى شخص  واذا قمت بفتح الصفحة  الرئيسية لشبكة المحامين العرب والذى يشكل هذا المنتدى جزا منها ستجد انة يوجد رابط اسفل يمين الصفحة مكتوبا علية محامين مصر ولكنة لم يعمل بعد  ومن هنا فقط استقيت معلوماتى  واذا كان مارايتة غير صحيح  فالرد الان عند القائمين على شبكة المحامين فعليهم تفسير وجود هذا الرابط             وعلى فكرة انا ضليع فى اليابانى والدليل  على ذلك ان سيارتى يابانى



  احمد حلمى    عدد المشاركات   >>  318              التاريخ   >>  3/12/2004



الزميل شحاتة محمد :

الموقع الذى اشرت إليه هو موقع خاص بالزميلين الأستاذ أحمد قناوى والأستاذ جمال عيد قاما بتدشينه منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ويبدوا أنهما انشغلا عنه فسقط منهما سهوا . وهو لا يخص نقابة المحامين من قريب أو بعيد فهمو موقع خاص بهما كان يتضمن مقالات وأخبار مهنية ونقابية .

أما مجلسنا الموقر فكان قد أعلن مع بداية توليه المسئولية عن رغبته فى إنشاء موقع كبير وضخم وعظيم على شبكة الانترنت يحتوى على كل أعمال وفروع النقابة .  ثم ذهب المشروع أدراج الرياح دون سبب معلوم .

أردت أن احيطك علما بهذه المعلومات . مع خالص تحياتى لسيارتك اليابانى لاننى احترم السيارات اليابانى جدا ولكننى أشجع الصناعة الوطنية لذلك فسيارتى صناعة وطنية تجدها دائما قابعة فى محلها المختار حيث محل الميكانيكى .
تقبل حياتى .


أحمد حلمى 

المحامى بالنقض 

www.almohameen.com

 


  مستخدم محذوف    عدد المشاركات   >>  24              التاريخ   >>  4/12/2004



الاخ/ الزميل احمد حلمى                                                          اشكرك على المشاركة وكذلك على المعلومة ولو انك  ازدتنى احباطا من ناحية النقابة     كما اشكرك على خفة الظل التى تعودنا عليها منك  فهى تخفف هموم العمل النقابى      كان اللة فى عونك  ووفقك فى  خدمة المحامين



 
 

 

الانتقال السريع           

 

  الموجودون الآن ...
  عدد الزوار 5034 / عدد الاعضاء 62